الشرطة تستضيف فرقة السلامة على الطريق التابعة لمدرسة دير ابزيع في رام الله

الشرطة تستضيف فرقة السلامة على الطريق التابعة لمدرسة دير ابزيع في رام الله
تاريخ النشر: 2015/11/04 - 09:58 صباحا

رام الله – استضافت الشرطة  اليوم طلاب فرقة السلامة على الطريق التابعة لمدرسة دكور دير ابزيع الثانوية في بلدة دير ابزيع غرب رام الله.

في بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أفاد بأن العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة استقبل في مكتبه مجموعة من الطلاب الذين تم تدريبهم من قبل شرطة المرور كفرقة السلامة على الطريق لمساعدة زملائهم امام المدرسة الواقعة على الشارع الرئيسي في بلدة دير ابزيع بهدف حمايتهم والحد من حوادث الدهس، وأكد العقيد القدومي بان الشرطة تولي اهتمام كبير للتوعية والارشاد الشرطية حرصا منها على سلامة وأمن طلاب وطالبات المدارس وتوفير الاجواء المناسبة لهم أثناء تنقلهم من والى مدارسهم ولدلك تنتشر دوريات الشرطة يوميا مند ساعات الصباح الباكر في محيط المدارس والمفارق الرئيسية المؤدية لها بهدف تنظيم حركة السير لعدم تعريض الطلاب للمخاطر.

وأضاف البيان بان فرع ادارة العلاقات العامة والاعلام وفرع شرطة المرور في رام الله والبيرة وبالتعاون مع مدير ومرشدة المدرسة، نظمت زيارات للطلاب بهدف التعرف على ادارات واقسام مديرية شرطة محافظة رام الله والبيرة وطبيعة مهامها والفئات التي تستهدفها بعملها اليومي. وقدم كبار الضباط المعلومات لهم واجابوا على استفساراتهم وأسئلتهم.

من جانبها أشادت المرشدة الاجتماعية في مدارس قرى غرب رام الله بالتعاون المميز مع شرطة محافظة رام الله والبيرة وتلبية احتياجات المدارس في المنطقة خاصة في مجالات التوعية والارشاد التي يقدمها ضباط اكفاء يتركون الأثر الايجابي في سلوك المستهدفين سواءً كانوا طلاب او طالبات.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر