الشرطة ومجموعة مجتمعية من الأهالي يعقدون لقاء مشترك في جنين

الشرطة ومجموعة مجتمعية من الأهالي يعقدون لقاء مشترك في جنين
تاريخ النشر: 2015/11/04 - 10:42 صباحا

جنين- عقدت الشرطة ومجموعة مجتمعية من الأهالي لقاءً مشتركاً في جنين .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن مجموعة من أهالي مدينة جنين التقوا بمدير شرطة محافظة جنين وعددا من مدراء الإدارات.
وأضاف البيان بأن المجموعة المجتمعية تضم العديد من الشخصيات الاعتبارية  وعدد من الوجهاء والأطباء والمحامين ورجال الأعمال والتجار حيث تم التنسيق لهذا اللقاء للوقوف على الشراكة المجتمعية بين الشرطة والمجتمع المحلي في تعزيز مفهوم الأمن الشامل كما أكد الوفد على أهمية مسؤوليتهم المجتمعية ودورهم في مساندة المؤسسة الأمنية والمدنية في تنفيذ مهامها.

من جانبه رحب العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة بالوفد وأثنى على مثل هذه المبادرات التي من شأنها تسليط الضوء على أبرز القضايا والظواهر السلبية والعمل يدا بيد في محاربتها والقضاء عليها .

كما أطلع الوفد على خطة عمل الشرطة خلال الفترة القادمة بالتعاون مع الشركاء والتي ستؤتي ثمارها في القريب العاجل وتحدث عن الجولة التي قامت الشرطة والبلدية والغرفة التجارية برعاية عطوفة المحافظ والتي قام بها الشركاء لأسواق المدينة وتحديد النقاط  التي سيتم استهدافها لتسهيل حركة السير والمتسوقين وتوفير المكان المناسب لأصحاب البسطات والباعة المتجولين حسب النظام والقانون.

كما تحدث عن متابعة مروجي ومتعاطي المواد المخدرة وآلية العمل في الحد منها ومتابعة المركبات والدراجات غير القانونية وعمليات الإزعاج التي يقوم بها بعض السائقين مثل التشفيط واستخدام مكبرات الصوت وتجمعات الدراجات النارية والشبان عند بعض المقاهي المقامة على جوانب بعض الطرق خاصة في ساعات متأخرة من الليل
وأشار إلى جهود الشرطة في تنفيذ المذكرات والأوامر الصادرة عن النيابة العامة والمحاكم لما لها من أهمية في حفظ حقوق المواطن الذي نسعى بكل الجهود للحفاظ على حياته وحقوقه وحرياته.
ويذكر بأنه شارك في اللقاء كل من مدير شرطة المرور ومدير العلاقات العامة ومدير فرع المكافحة في شرطة المحافظة.
وفي نهاية اللقاء شكر الوفد الضيف الشرطة وأثنى على الخدمات التي تقدمها للمواطنين مؤكدين بأن قوة من المواطن تكمن في قوة القانون.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر