اللواء حازم عطا الله والسفير الالماني بيتر بير ويرث يخرجان دورة امن الدبلوماسي في رام الله

اللواء حازم عطا الله والسفير الالماني بيتر بير ويرث يخرجان  دورة امن الدبلوماسي في رام الله
تاريخ النشر: 2015/11/25 - 12:56 مساءا

رام الله – المديرية العامة للشرطة  - قام السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة والسفير الالماني بيتر بير ويرث اليوم بتخريج دورة الامن الدبلوماسي  في وحدة  الحراسات والحماية  في رام الله   .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة انه جرى اليوم تخريج دورات الامن الدبلوماسي لادارة الحراسات في الشرطة وذلك في مقر وحدة الحراسات في الطيرة بحضور السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة والسفير الالماني بيتر بير ويرث وعدد من مساعدي مدير عام الشرطة ومدراء الادارات .
وأكد اللواء حازم عطا الله أن عملية البناء مستمرة، وتطوير الكوادر مهمة دائما، وليست مقتصرة على نوع من الاختصاص، مشيرا الى ان  عقد مثل هذه الدورات في مجال الامن الدبلوماسي  مهم في عمل ادارة الحراسات ؛ منوها إلى أن ذلك يمكن منتسبي هذه الادارة  من التعامل مع الاحداث التي تواجههم في العمل على اكمل وجه وضمن القانون .
واعرب سيادته عن شكره للدور الالماني على المساهمات التي يقدمها للشرطة الفلسطينية في مجال التدريب والدعم اللوجستي وارسال المدربين لما له الاثر في تحسين عمل مؤسسة الشرطة الفلسطينية
بدوره، اشاد السفير الالماني بيتر بير ويرث بالشرطة الفلسطينية وعبر عن سعادته لهذا المستوى من التدريب وحسن التصرف واكد ان هذه الدورات جزء من برنامج معد بين الشرطة الالمانية والشرطة الفلسطينية وسوف يستمر لعدة مراحل ونستطيع ان ننظر بفخر لسنوات التعاون وسوف يتم العمل على مشاريع جديدة  مستقبلية . 
وأوضح البيان  أنه تم  تدريب الدورة من قبل مدربين المان مختصين في هذا المجال حيث تدرب (15) عنصر من ادارة الحراسات  ليصبحوا مدربين ليتولوا تدريب (60) عنصر جديد بشكل محترف وتطبيق عملي لحماية المنشات الدبلوماسية والمؤسسات .
وفي نهاية حفل التخرج قام السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة  والسفير الالماني بتوزيع الشهادات على الخريجين وتبادل الهدايا التذكارية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر