الشرطة والشؤون الاجتماعية يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في قلقيلية

الشرطة والشؤون الاجتماعية يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في قلقيلية
تاريخ النشر: 2015/12/02 - 02:38 مساءا

قلقيلية - بحثت الشرطة اليوم مع مديرية الشؤون الاجتماعية في المحافظة سبل تعزيز العلاقة والتعاون المشترك بين المؤسستين لتقديم أفضل خدمة ممكنة للمواطنين في محافظة قلقيلية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  أن ذلك جاء خلال زيارة قام العقيد حقوقي موسى يدك مدير شرطة محافظة قلقيلية،  ويرافقه وفد من الضباط الى مديرية الشؤون الاجتماعية،  وكان في إستقبالهم ولقائهم  أ. محمد سلمان مدير  مديرية الشؤون الاجتماعية وعدد من الموظفين والموظفات في المديرية،  وتم خلال الزيارة بحث سبل تعزيز العلاقة والتعاون المشترك ما بين الطرفين .

من جانبه رحب مدير الشؤون الاجتماعية بمدير شرطة المحافظة وبالوفد المرافق له،  مثمنا الدور الريادي التي تقوم به الشرطة من حفظ للأمن والأمان للمواطنين والحفاظ على حياتهم وممتلكاتهم،  مشيدا بسرعة تجاوب الشرطة وتعاونها مما يسهل في معاملات المواطنين وتقديم الخدمة الأفضل لهم ويخلق نوعا من الثقة معهم،  مشدداً على العلاقة القوية والمتينة والمنسجمة و المميزة بين مؤسسة الشرطة والشؤون الاجتماعية وكافة مؤسسات المجتمع المحلي .              

من جهته أبدى العقيد موسى يدك إستعداد الشرطة الدائم للتعاون المشترك ووضع جميع إمكانيات الشرطة لخدمة المواطنين،  مؤكدأ على الشراكة الحقيقية والفاعلة معهم من أجل تحسين الخدمة والوفاء بالالتزامات أمام المواطنين،  وهو بالفعل ما يستشعره المواطنين في المحافظة،  مقدما الشكر والتقدير لمديرية الشؤون الاجتماعية ممثلة بمديرها على تعاونهم الدائم والمستمر والذي يصب نهاية في خدمة الوطن والمواطن .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر