الشرطة تنظم محاضرات لطلبة دير بلوط في سلفيت

الشرطة تنظم محاضرات لطلبة دير بلوط  في سلفيت
تاريخ النشر: 2015/12/03 - 04:20 مساءا

سلفيت  -  نظمت الشرطة اليوم  محاضرات  في مواضيع مخاطر المخدرات  و حماية الاماكن الاثرية لطلاب مدارس دير بلوط في المحافظة  .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ان هذه المحاضرات تهدف بالأساس  الى  الحفاظ على الطلبة، وتحصينهم من أي مشكلات مستقبلية ،  قد تسبب إضرار نفسيه أو اجتماعيه لهم، وكذلك لتعزيز ثقافة القانون ، و التمسك بها  في مختلف نواحي حياتهم ، علاوة على توثيق العلاقة بين المواطنين بمختلف شرائحهم  والشرطة .
من جهته أكد العقيد  حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة  على ان مؤسسة الشرطة لن  تدخر جهدا في التواصل مع  مختلف مؤسسات المجتمع المحلي ، و ذلك من خلال عقد المحاضرات و اللقاءات التوعية لأبنائنا الطلبة  ، والذين يشكلون الشريحة الاكبر و الاهم في المجتمع الفلسطيني .
وتحدث  النقيب  نسيم حجي  من ادارة مكافحة المخدرات بشرطة المحافظة خلال محاضرة لطلاب مدرسة دير بلوط  الثانوية للبنين  عن المخدرات وأنواعها وطرق تعاطيها وتواجدها ووصولها إلى المجتمع من خلال التهريب أو الزراعة أو غير ذلك، مستعرضا الاثار  التدميرية والسلبية التي تصيب الفرد والمجتمع جراء تعاطي هذه المادة الخطيرة ،  والسلوكيات السلبية  التي يكتسبها الفرد ، والتي تنعكس على عائلته المحيط الذي يتواجد به.
و في السياق نفسه استعرض النقيب عبد الله علان من فرع شرطة السياحة و الاثار في المحافظة  بمحاضرة اخرى لطلاب مدرسة بنات دير بلوط  الثانوية عمل شرطة السياحة والآثار بمكافحة سرقة الآثار وتهريبها، والمحافظة على  الموروث الأثري و التراثي لدولة فلسطين،  وتامين السياح الزائرين إثناء جولاتهم السياحية والدينية، مع التأكيد على ضرورة التعرف على الاماكن الاثرية و السياحية في المحافظة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر