الشرطة والبرلمان الطلابي يكرمون ذوي الاحتياجات الخاصة في مدرسة بطوباس

الشرطة والبرلمان الطلابي يكرمون ذوي الاحتياجات الخاصة في مدرسة بطوباس
تاريخ النشر: 2015/12/06 - 03:57 مساءا

طوباس – كرمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع البرلمان الطلابي التابع لمدرسة بنات الفارعة الاساسية الثانية عدد من الطالبات ذوي الاحتياجات الخاصة من مدرسة بنات الفارعة الاساسية بالمخيم بمناسبة يوم المعاق العالمي.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة انه ضمن الشراكة المجتمعية ما بين شرطة محافظة طوباس والبرلمان الطلابي بمدرسة بنات الفارعة الاساسية الثانية ومن اجل تعزيز الدور الايجابي الذي يقوم به البرلمان الطلابي بالمدرسة تم تكريم (10) طالبات من ذوي الاحتياجات الخاصة بهدية مقدمة من الشرطة امام طالبات المدرسة والهيئة التدريسية .

 

ويأتي هذا النشاط من اجل إدخال  البسمة والفرحة في نفوس هذه الفئة من ذوي الاحتياجات الخاصة من طالبات المدرسة، ويمثل دعوة الى المؤسسات المدنية والشعبية كافه بالتعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة على أنهم جزء لا يتجزأ من المجتمع الفلسطيني.

 

من جهتها اعربت السيدة زينب سالم مديرة المدرسة عن شكرها وتقديرها لهذه اللفتة الكريمة من شرطة محافظة طوباس وكذلك التعاون والشراكة مع البرلمان الطلابي للمدرسة في هذا النشاط  الذي ينعش الامال لهؤلاء الطالبات من ذوي الاحتياجات الخاصة في الانخراط والدمج مع الطالبات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر