الشرطة تنظم يوما ترفيهيا لطلبة جمعية ومدرسة المكفوفين في قلقيلية

الشرطة تنظم يوما ترفيهيا لطلبة جمعية ومدرسة المكفوفين في قلقيلية
تاريخ النشر: 2015/12/06 - 04:18 مساءا

قلقيلية –نظمت الشرطة اليوم يوما ترفيهيا لطلبة مدرسة المكفوفين في مدينة قلقيلية  بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة والذي يصادف في الثالث من شهر كانون أول من كل عام.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن شرطة قلقيلية وبالتعاون والتنسيق مع جمعية وإدارة مدرسة المكفوفين, وبمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة , نظمت يوما ترفيها للطلبة في قاعة المدرسة    بحضور العقيد حقوقي موسى يدك وعدد من الضباط ومدير الجمعية  أ. نعيم سويلم والهيئتين الإدارية و التدريسية  في المدرسة , حيث تم خلالها تنظيم سلسلة فعاليات ترفيهية للطلبة المكفوفين , تخللها كلمات وفقرات  غنائية قدمها الاطفال   , كما تم خلالها تناول وجبة الغداء الى جانب الطلبة المكفوفين.

 

بدوره قال العقيد حقوقي موسى يدك أن المؤسسة الشرطية وبتعليمات وتوجيها من مديرها العام السيد اللواء حازم عطا الله , تولي إهتماما كبيرا للأطفال بشكل عام وللأشخاص ذوي الإعاقة بشكل خاص , من خلال برامجها ومبادراتها التي تقدمها للمواطنين والتي تهدف للتواصل مع كافة فئات المجتمع الفلسطيني وخاصة هذه الشريحة المهمة , التي تحتاج منا كل الدعم والرعاية وتقديم كافة الإمكانيات المتاحة لهم .

 

ومن جهته ثمن الأستاذ نعيم سويلم الدور  الريادي التي تقوم به الشرطة في قلقيلية , وخاصة هذه المبادرة الطيبة والكريمة واللفتة الإنسانية والنشاط المجتمعي , مقدما الشكر والتقدير لمؤسسة الشرطة ممثلة بقيادتها والتي تولي الاهتمام الكبير لهذه الشريحة من الأشخاص ذوي الإعاقة , موضحا أن هذا يؤثر وبشكل إيجابي كبير على نفوسهم وعلى أسرهم مطالبا بالمزيد مثل تلك الفعاليات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر