كشافة ذكور سنجل الثانوية يقضون يوما تدريبياً في مديرية شرطة رام الله والبيرة

كشافة ذكور سنجل الثانوية يقضون يوما تدريبياً في مديرية شرطة رام الله والبيرة
تاريخ النشر: 2015/12/07 - 04:20 مساءا

رام الله – استقبلت الشرطة اليوم كشافة ذكور مدرسة سنجل الثانوية خلال زيارات نظمتها لإدارات وأقسام مديرية الشرطة وتنفيذ برنامج تدريبي مع الشرطة الخاصة في مدينة رام الله.

وذكر  بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة،  أن شرطة محافظة رام الله والبيرة وبالتعاون مع مدرسة ذكور سنجل الثانوية في بلدة سنجل شمال شرق رام الله استقبلت اليوم 30 طالب أعمارهم من 12-17 عام أعضاء فرقة كشافة المدرسة برفقة قائد الفرقة الكشفية الأستاذ إبراهيم حمايل والأستاذ إدريس يعقوب وكان في استقبالهم المقدم باسم جبارة نائب مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة،  والمقدم عاهد حساين مدير العلاقات العامة والإعلام والرائد محمد برادعية المفوض السياسي،  وعدد من مدراء الإدارات والأقسام وضباط التوعية والإرشاد في شرطة المرور،  ومكافحة المخدرات وهندسة المتفجرات.

ورحب المقدم جبارة بالفرقة الكشفية مشيراً بان الشرطة تعتبر الكشافة من الأصدقاء المقربين كون الضبط والربط العسكري يحكم أعمالهم وعلاقتهم ببعض، واستعدادهم الدائم لخدمة المواطنين ومن جهتها الشرطة تسعى دائما لتعزيز الشراكة مع الفرق الكشفية والتعاون معهم من أجل المصلحة العامة وحفظ الأمن والنظام العام.

وأضاف البيان، بان الشرطة نظمت زيارات لإدارات وأقسام مديرية شرطة محافظة رام الله والبيرة، اطلعوا على مهامهم ونوعية الشكاوى وقضايا المواطنين التي يتلقونها ويبحثون فيها، وقدم ضباط التوعية والإرشاد محاضرات متنوعة ومن ثم تناول الطلاب أعضاء الفرقة الكشفية طعام الغداء مع الشرطة.

وقدم طاقم التدريب في وحدة الشرطة الخاصة في رام الله الذي ضم كل من ملازم1 نائل العطاونه، رقيب1 عدلي شبيطة ورقيب أمير عمر تدريبات ميدانية لمدة ساعتين حول أساسيات حركات المسير العسكري للشرطة الفلسطينية، لتلبية رغبتهم في اكتساب مهارات المسير العسكري والكشفي.

وفي كلماتهم أشاد قادة الفرقة الكشفية بتعاون الشرطة وتلبيتها السريعة لرغبات الفرقة الكشفية بقضاء يوم تدريبي في مديرية شرطة محافظة رام الله والبيرة، وتلقي التدريبات الخاصة، وقدما شهادة شكر وتقدير لهذا التعاون المميز والذي ترك انطباع جيد وراسخ عن الشرطة ومهامها السامية لدى أعضاء الفرقة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر