فضيلة الشيخ محمد صلاح ( الانتماء والولاء الأساس في العمل الشرطي)

فضيلة الشيخ محمد صلاح ( الانتماء والولاء الأساس في العمل الشرطي)
تاريخ النشر: 2015/12/09 - 01:51 مساءا

نابلس_ قال مفتي قوى الأمن الفلسطيني فضيلة الشيخ محمد صلاح ان الأمن والاستقرار والحياة الطيبة نعمه من نعم الله تبارك وتعالى وان عمل الشرطة في حماية المؤسسات واجب ديني ووطني وأخلاقي .
جاء ذلك اليوم خلال كلمته أمام منتسبي مديرية شرطة محافظة نابلس بحضور العقيد حقوقي مأمون فحماوي نائب مدير شرطة محافظة نابلس والمقدم رائد ابو غربية مدير العلاقات العامة وعدد من ضباط الشرطة .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة،  ان فضيلة المفتي تحدث الى منتسبي الشرطة مشيدا بدورهم في حماية مؤسسات الدولة الفلسطينية وحماية امن الوطن والمواطن  لما فيه امن هذا البلد وخدمته .
كما تحدث فضيلته عن عمل الشرطة من حيث الولاء والانتماء لمؤسسة الشرطة وحماية مشروعها الوطني وأكد على أهميتها من الناحية الدينية والأخلاقية والوطنية تجاه مؤسسات هذا البلد مستعينا بعدد من الأحاديث النبوية الشريفة وتعاليم الدين الإسلامي  .
وأضاف ان الأمن والاستقرار والحياة هي من نعم الله تبارك وتعالى على الفرد والجماعة وهي مما يسعى لها البشر جميعا فكل امة تسعى  لتحقق لنفسها امنا وسعادة واستقرار وان من تدبر كتاب الله عز وجل وسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم  يرى للأمن شأنا كبيرا وموقعا عظيما في شريعتنا وهو الأمن الذي به صلاح الدنيا والآخرة وبه صلاح الفرد والمجتمع والإقتداء بمكارم الأخلاق وهدي رسول الله والسير على هديه والإحسان والتسامح كما دعاهم إلى التعامل مع المواطنين بالأخلاق التي ورثناها على رسولنا الكريم . وتمت الاجابه من المفتي على جميع الاستفسارات والأسئلة الدينية التي وجهت من قبل المشاركين
من جانبه شكر العقيد حقوقي مأمون فحماوي سماحة المفتي على هذه الزيارة الكريمة داعيا اياه الى تكرار مثل هذه الزيارات والتي من شانها تعزيز الوازع الديني والثقافي والأخلاقي والوطني لدى منتسبي الشرطة


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر