الشرطة تعقد ورشة عمل تدريبية حول الخطط التشغيلية في أريحا

الشرطة تعقد ورشة عمل تدريبية حول الخطط التشغيلية في أريحا
تاريخ النشر: 2016/01/11 - 11:14 صباحا

أريحا- عقدت اليوم في مديرية الشرطة في محافظة أريحا والاغوار ورشة عمل حول الخطط التشغيلية لأقسام المديرية ودورها في تطوير الخدمات الشرطية المقدمة للمجتمع والجمهور ، وبحضور العقيد دكتور محمود صلاح الدين مدير إدارة البحوث والتخطيط والتطوير في الشرطة ومدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب.

ذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة"أن هذه الورشة التي تستمر لمدة يوم واحد وشارك فيها المقدم احمد صبره مدير شعبة التخطيط في إدارة التخطيط  ومدراء الأقسام والمراكز في شرطة المحافظة، حيث رحب العقيد طالب بالحضور ودعا للاستفادة من جميع ما يطرح في هذه  الورشة التي تهدف لتطوير العمل في الشرطة عبر الخطط التشغيلية".

وبدوره أكد العقيد دكتور صلاح الدين على أهميه مثل هذه اللقاءات التي تركز على الخطط التشغيلية بما يخدم التطوير الإداري الشامل  في الشرطة  والاستغلال الأمثل للموارد البشرية  وتدعيم الإدارات المتخصصة بالكفاءات عبر تراكم الخبرات ونشر ثقافة التخطيط لدى ضباط وصف ضباط الشرطة، وصولاً لأهداف ورؤية ورسالة قيادة الشرطة وتطبيقها.

وأشار المقدم صبره الى ان اللقاء ستكون له مخرجات تشغيلية ستخدم المشاريع المستقبلية ، ومناقشة الخطط التشغيلية  للأقسام والإدارات والمراكز وصولاً للخطط التنفيذية التي تخدم مديريات الشرطة وحتى الخطة الإستراتيجية لمؤسسة الشرطة بشكل عام.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر