الشرطة تنظم ورشة عمل حول الخطط التشغيلية للعام 2016 في سلفيت

الشرطة تنظم ورشة عمل حول الخطط التشغيلية للعام 2016 في سلفيت
تاريخ النشر: 2016/01/17 - 03:23 مساءا

سلفيت : نظمت الشرطة اليوم  ورشة عمل حول الخطط التشغيلية للعام 2016 لمختلف ادارات و اقسام و مراكز المديرية و التي عقدت في قاعة التدريب مديرية الشرطة .

و ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة" ان هذه الورشة عقدت بحضور العقيد حقوقي  محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة و نائبه المقدم باسم واكد   و المقدم  احمد صبره من ادارة البحوث و التخطيط ومدراء  الادارات الأقسام والمراكز في شرطة المحافظة، و هدفت هذه الورشة الى دراسة الخطط التشغيلية لمختلف ادارات الشرطة ، من اجل تعزيز البناء المؤسسي لمؤسسة الشرطة و استكمالا لعملية التطوير التي تشهدها المؤسسة الشرطية بكافة المجالات .
من جهته رحب العقيد  حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة  بالضباط الحضور ، مؤكدا على ان مثل هذه الورش التدريبية ، من شانها ان ترفع مستوى الاداء الشرطي على الارض ، و صولا الى شرطة عصرية و نموذجية ، قادرة على توفير الامن و الامان ، ضمن اسس علمية متطورة في تنفيذ المهام و اداء الواجب ، و بما يضمن احترام حقوق الانسان و صون كرامته .
و في السياق نفسه قدم  المقدم احمد صبره  شرحا توضيحيا حول كيفية صياغة الخطة التشغيلية ، و ذلك بالاعتماد على الامكانيات و الموارد البشرية ، و العمل على موائمتها مع الهدف الاساسي لعمل الشرطة ، و هو تحقيق الامن و الامان لجميع المواطنين و بسط سيادة القانون ،  مؤكدا على اهمية مثل هذه الورش و اللقاءات في تعزيز ثقافة التخطيط و الاعداد الجيد ، و توحيد الاهداف و البرامج لمختلف ادارات و اقسام الشرطة .
و قد خرجت الورشة بعدد من التوصيات اهمها ضرورة توحيد الخطط التشغيلية لكافة ادارات و اقسام و مركز  الشرطة ،  مع ضرورة  ملائمتها للواقع ، و بما يسهل تنفيذه ،  اضافة  عمل لقاءات و اجتماعات دورية بانتظام للوقوف على تنفيذ هذه الخطط مستقبلا .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر