الشرطة تطلق مشروع ( التنشئة الاجتماعية ... طوق النجاة ) لمدراء المدارس في الخليل

الشرطة تطلق مشروع ( التنشئة الاجتماعية ... طوق النجاة ) لمدراء المدارس في الخليل
تاريخ النشر: 2016/01/20 - 11:16 صباحا

  الخليل - أطلقت الشرطة اليوم مشروع مشترك مع مديرية التربية والتعليم حمل عنوان ( التنشئة الاجتماعية ... طوق النجاة ) وذلك لمدراء رياض الأطفال والمدارس الخاصة بتربية جنوب الخليل .

 

  وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بأنه وبهدف ترسيخ مفاهيم التنشئة الاجتماعية السليمة وضمن سياسة الشرطة الهادفة إلى التواصل مع المؤسسة التعليمية , فقد أطلقت وحدة النوع الاجتماعي بشرطة الخليل اليوم مشروع حمل عنوان ( التنشئة الاجتماعية ... طوق النجاة ) وذلك لعدد من مدراء رياض الأطفال بمديرية التربية والتعليم جنوب الخليل بمشاركة وحضور 30 مديرة , علماً بأن المشروع سيستهدف الالتقاء ب80 أستاذة من مدراء المدارس ورياض الأطفال " .

 

  وأضاف البيان بأن الملازم أول محمد جوابرة منسق وحدة النوع الاجتماعي بشرطة الخليل قد قدم ورشة العمل بالحديث عن أهمية مرحلة الطفولة في حياة الإنسان لزرع بذور التنشئة الاجتماعية الصالحة والمتوافقة مع قيم المجتمع السليمة وانعكاس ذلك على الحالة الأمنية للمجتمعات , مشيراً لمفاهيم النوع الاجتماعي والدور الذي يمكن أن تقوم به في حال تطبيقها بالمراحل العمرية المبكرة في تعزيز الدور المستقبلي لكافة مكونات المجتمع في النهوض به والقيام بعملية البناء من خلال استثمار جميع الطاقات .


  من جانبها أعرب مسؤولة رياض الأطفال في تربية جنوب الخليل الأستاذة نجاح حرب عن شكرها لشرطة محافظة الخليل وعلى رأسها العقيد محمد تيم وذلك للتعاون المستمر في إطار التوعية المجتمعية والأمنية سواء لطلبة المدارس أو داخل المؤسسة التعليمية بشكل عام .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 يونيو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر