الشرطة تنظم ورشة عمل بعنوان ( الشباب عماد المجتمع وأساسه ) في الخليل

الشرطة تنظم ورشة عمل بعنوان ( الشباب عماد المجتمع وأساسه ) في الخليل
تاريخ النشر: 2016/02/03 - 01:33 مساءا

  الخليل - نظمت الشرطة اليوم ورشة عمل حملت عنوان ( الشباب عماد المجتمع وأساسه ) وذلك لعدد من الطلبة والطالبات في مركز التدريب المهني ببلدة حلحول شمال الخليل .

 


  وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بأن وحدة النوع الاجتماعي بشرطة الخليل قد نظمت ورشة العمل المذكورة لعدد من الطلبة والطالبات داخل مركز التدريب المهني ببلدة حلحول شارك فيها 100 طالب وتضمنت الحديث عن أهمية فئة الشباب من ذكور وإناث في تقدم المجتمع ورقيه بكافة المجالات الاجتماعية والاقتصادية والأمنية " .

 

  وقام النقيب محمد جوابرة منسق وحدة النوع الاجتماعي بشرطة الخليل بتقديم الورشة والحديث عن أهمية الموارد البشرية من كلا الجنسين في تحقيق أمن المجتمع وبناءه اجتماعياً واقتصاديا , والتركيز على أهمية الموارد والإمكانيات البشرية بهدف دعم كافة وسائل التنمية داخل المجتمع , مؤكداً على ضرورة دعم هذه الموارد والإمكانيات وتسخيرها في تحقيق أمن المجتمع وتنميته الاجتماعية , مشيراً في نهاية الورشة إلى طبيعة عمل وحدة النوع الاجتماعي بجهاز الشرطة وما تقدمه من خدمات لصالح المواطنين .

 

  من جانبه أعرب مسئول المركز عن شكره وتقديره لشرطة الخليل على جهودها الدائمة والتي تبذلها في سبيل نشر التوعية والإرشاد بين الطلبة وبخاصة تلك الجوانب الوقائية التي تهدف إلى حماية المجتمع من الجريمة وتساعد في خلق جيل واع بقضايا وطنه وعصره .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر