إختتام المشاركة في إجتماعات الجمعية العمومية للإتحاد الدولي الرياضي للشرطة في دولة الكويت

إختتام المشاركة في إجتماعات الجمعية العمومية للإتحاد الدولي الرياضي للشرطة في دولة الكويت
تاريخ النشر: 2016/03/13 - 11:21 صباحا

المديرية العامة للشرطة  – اختتم الاتحاد الرياضي للشرطة الفلسطينية مشاركته في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الرياضي للشرطة في دورتها الرابع عشر  في دولة الكويت .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان وفد اتحاد الشرطة الرياضي ضم كل من العقيد بسام جبر رئيس اتحاد الشرطة الرياضي والمقدم موسى ابو السعود أمين سر الإتحاد شارك في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي الرياضي للشرطة في دورتها الرؤابع عشر   والذي عقد بدولة الكويت خلال الفترة 6-8/3/2016في منتجع الجميرة بيتش تحت رعاية نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الكويتي الشيخ محمد خالد الحمد الصباح  .

 

واضاف البيان انه  تم خلاله استعراض عدد من الأفكار والمقترحات التي تقدم بها الأعضاء للارتقاء بالرياضة الشرطية على جميع المستويات ، علماً بأن هذا الاجتماع يتزامن مع مرور 25 عام على تأسيس الإتحاد الدولي الرياضي للشرطة الذي يعد ثمرة عمل وجهد مشترك شارك فيها كل الاتحادات الرياضية للشرطة والتي تهدف الى تطوير النشاط الرياضي الشرطي في الاتحادات كافة ، كما انتخبت الجمعية العمومية  ثلاثة أعضاء جدد للجنة الفنية فيما تم الاتفاق على تشكيل لجنة مصغرة لمكافحة المنشطات .

وتم الترحيب بانضمام دول أعضاء جدد لأسرة الإتحاد الدولي ليصبح عدد أعضاء الجمعية العمومية 74 دولة عضو ، وتم مناقشة أجندة البطولات المستقبلية خلال السنوات القادمة وأهمها دورة الألعاب الأولمبية للشرطة الدولية والتي ستقام بدولة الإمارات العربية نهاية عام 2017 والاستفادة من تجربة دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت مؤخراً في كولمبيا بسبتمبر الماضي . كما فاز رئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي الإماراتي بمنصب نائب رئيس الإتحاد الدولي الرياضي للشرطة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر