الشرطة تنظم ورشة عمل تعريفية بوحدة النوع الاجتماعي في رام الله

الشرطة تنظم ورشة عمل تعريفية بوحدة النوع الاجتماعي في رام الله
تاريخ النشر: 2016/04/05 - 09:17 مساءا

رام الله - نظمت مديرية الشرطة اليوم ورشة عمل للتعريف بوحدة النوع الاجتماعي في الشرطة الفلسطينية وأهميتها ودور الشرطية المرأة كشريك للرجل في تقديم خدمة الأمن للمجتمع.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة،  بأن العقيد باسم جبارة نائب مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة افتتح اليوم ورشة عمل بحضور المقدم وفاء الشرقاوي عضو اللجنة التوجيهية الاستشارية لوحدة النوع الاجتماعي بالشرطة الفلسطينية والرائد وفاء الحسين مديرة وحدة النوع الاجتماعي في الشرطة وشارك في الورشة عدد من مدراء المراكز والادارات والاقسام في شرطة محافظة رام الله والبيرة. وتأتي هذه الورشة على اساس سياسة الشرطة الرامية لتعزيز البناء والتطور والنجاح من خلال تأهيل الكادر الشرطي الرجل والمرأة وتحسين الأداء لديهم ليتمكن من المساهمة في دعم مسيرة التنمية المستدامة.

واستعرضت الرائد وفاء الحسين خلال الورشة مراحل تأسيس الوحدة ورؤيتها وأهدافها ومقومات النجاح فيها والمعيقات، وتحدثت عن سلسلة شراكات نسجتها الوحدة مع العديد من مؤسسات المجتمع المدني حكومية واهلية، وأشارت لسبل دعم الوحدة واهدافها داخل مؤسسة الشرطة انسجاما مع متطلبات شرطة الدولة الفلسطينية العصرية والمهنية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر