الشرطة تطلق مبادرة بعنوان ( أطفالنا مستقبلنا ) برياض الأطفال في الخليل

الشرطة تطلق مبادرة بعنوان ( أطفالنا مستقبلنا ) برياض الأطفال في الخليل
تاريخ النشر: 2016/04/12 - 12:13 مساءا

  الخليل : أطلقت الشرطة اليوم مبادرة حملت عنوان ( أطفالنا مستقبلنا ) استهدفت معلمات رياض الأطفال في مديرية التربية بمدينة الخليل .

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "  بأنه وبهدف التأكيد على أهمية زرع الخصال الحميدة داخل نفوس الأطفال وتثقيفهم بأهمية الأمن لمستقبل فلسطين , أطلقت وحدة النوع الاجتماعي  اليوم مبادرة استهدفت معلمات رياض الأطفال حملت عنوان ( أطفالنا مستقبلنا ) ونظمت في مركز التدريب التابع لمديرية التربية والتعليم بحضور ومشاركة 80 معلمة " .

  وقد تحدث الملازم أول محمد جوابرة مسئول وحدة النوع الاجتماعي بشرطة الخليل خلال اللقاء عن أن هذه المبادرة التي أطلقتها شرطة الخليل وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم هدفت للوصول إلى مفاهيم جديدة تساعد الأطفال على فهم أهمية الأمن كونه عماد الرقي بالمجتمع وتقدمه بكافة المجالات بالإضافة إلى زرع الروح الوطنية والانتماء للأرض والوطن بشكل يتناسب مع هذه الفئة العمرية .

  يشار إلى أن هذه المبادرة ستتم على عدة مراحل لتشمل كافة العاملات برياض الأطفال بمدينة الخليل و ستتضمن ورش عمل و أفلام وثائقية عدة لترسيخ مفاهيم الأمن و الرقابة على الأطفال و تأكيدا على مفهوم التواصل .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر