الشرطة تنظم محاضرة تثقيفية لعدد من منتسبيها في ضواحي القدس

الشرطة تنظم محاضرة تثقيفية لعدد من منتسبيها  في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2016/04/17 - 12:17 مساءا

ضواحي القدس_نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع هئية التوجيه السياسي والمعنوي محاضرة تثقيفية بمناسبة ذكرى استشهاد القائد خليل الوزير"ابوجهاد" ويوم الاسير الفلسطيني لعدد من منتسبها في ضواحي القدس .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان المحاضرة نظمت في مديرية شرطة محافظة ضواحي القدس بحضور مديرشرطة المحافظة العقيد حقوقي علي القيمري والمفوض السياسي لمحافظة رام الله والبيرة ناصر نمر عياد ومدراء الادارات والاقسام.
وفي بداية افتتاح المحاضرة اكد العقيد القيمري على ان الشرطة تسعى بكل دائم ومستمر لعقد العديد من الندوات التثقيفية لمنتسبي الشرطة لرفع مستوى الوعي التثقيفي والوطني وتعريفيهم بتاريخ نضالات وقيادات الشعب الفلسطيني وخاصة امير الشهداء ابوجهاد الذي يعتبر مدرسة تاريخ فلسطين وملامح النضال الوطني مشيدا بالدور الريادي للتوجيه السياسي والمعنوي في عقد الندوات الهادفة والتثقيفية.
وقال العقيد القيمري ان يوم الأسير الفلسطيني يعتبر يوماً وطنياً للوفاء للأسرى وتضحياتهم، وشد الهمم وتوحيد الجهود، لنصرتهم ومساندتهم ودعم حقهم بالحرية.

واستذكر عياد المراحل التاريخية والنضالية للشهيد ابو جهاد منذ نعومة اظافره في الرملة في المرحلة الابتدائية مرورا بمرحلة اللجوء في قطاع غزة بعد عام 1948 الى خروجه الى مصر لاكمال تعليمه وانتقاله الى الخليج العربي حيث كانت البدايات لانطلاقة فتح مرحلة بدء التفكير والعصف الذهني بالتوجه لإيجاد من يرعى الحقوق الفلسطينية وإقامة معسكرات التدريب في الجزائر.
وأضاف عياد ان ابو جهاد سيبقى دائما في قلوبنا وعروقنا لا يموت فينا بل يتجدد مع كل طفل يولد ومع كل انتصار يحققه الشعب الفلسطيني.
وتم خلال المحاضرة الحديث عن معاناة الأسرى والأسيرات داخل سجون الاحتلال ،وبالذات الأسرى الأطفال والأسيرات.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر