هيئة التوجيه السياسي تلتقي وحدة الشرطة الخاصة في الخليل

هيئة التوجيه السياسي تلتقي وحدة الشرطة الخاصة  في الخليل
تاريخ النشر: 2016/04/19 - 12:42 مساءا

الخليل - نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع هيئة التوجيه السياسي والمعنوي لقاءا تثقيفيا لعدد من عناصر وحدة الشرطة الخاصة بالخليل .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه تم تنظيم هذه المحاضرة بالتعاون بين المفوضية السياسية لشرطة الخليل وهيئة التوجيه السياسي والمعنوي بمقر وحدة الشرطة الخاصة بالخليل  بحضور المقدم محمد غنام المفوض السياسي لمحافظة الخليل، حيث كان في استقباله المقدم أيمن الحافي مدير وحدة الشرطة الخاصة بالمحافظة.

وفي بداية اللقاء رحب المقدم الحافي بالمفوض السياسي مؤكدا على ضرورة عقد العديد من الندوات واللقاءات التثقيفية لمنتسبي الشرطة في كافة الأفرع والإدارات لرفع مستوى الوعي والثقافة بالعمل الشرطي وما تقدمه الشرطة من خدمة المواطن بتوفير الأمن والأمان الذي هو ركيزة البناء في مجتمعنا الفلسطيني . 

وأضاف البيان، بأنه تم خلال اللقاء التعريف بمفهوم الأمن والخدمة الواجب تقديمها للمواطن من خلال عمل رجال الشرطة في الميدان، كما تم التأكيد على ضرورة التعامل مع المواطن بشكل مهني ضمن نطاق القانون  بشكل يحافظ على ترسيخ ثقافة تعاون المواطن مع الشرطة.

وفي نهاية اللقاء شكر الحضور القائمين على هذه المحاضرة، وعلى الجهود المبذولة للرقي بالعمل الشرطي مهنيا الذي ينعكس إيجابا على امن و أمان المواطن.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر