الشرطة وجمعية نساء فلسطينيات ينظمان محاضرة عن مخاطر العنف الأسري لعدد من الأمهات في نابلس .

الشرطة وجمعية نساء فلسطينيات ينظمان محاضرة عن مخاطر العنف الأسري لعدد من الأمهات في نابلس .
تاريخ النشر: 2016/04/25 - 11:48 صباحا

نابلس - نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع جمعية نساء فلسطينيات محاضرة عن مخاطر العنف الأسري المبني على النوع الاجتماعي في بلدة طلوزة شمال مدينة نابلس ..
وذكر بيان  إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة انه وبهدف التوعية من مخاطر العنف الأسري المبني على النوع الاجتماعي  وتأثيره السلبي على الأسرة والمجتمع  نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة نابلس وبالتعاون مع جمعية نساء فلسطينيات محاضرة لعدد من الأمهات في مقر جمعية نساء فلسطينيات بمشاركة 30 سيده .   .
وقد تحدث الرائد لنا مخللاتي منسقة النوع الاجتماعي في شرطة المحافظة  عن العنف بشكل عام والعنف الأسري المبني على النوع الاجتماعي  بشكل خاص مشيرا إلى تأثيره السلبي على الأسرة والمجتمع بالكامل وأن اللجوء للعنف لا يولد إلا مزيدا منه , مشيرا إلى ضرورة تغليب لغة الحوار والاحتكام للعقل في حل المشاكل بين المواطنين بعيدا عن كافة أساليب العنف والاعتداء.
وشكرت رئيسة الجمعية نساء فلسطينيات كفاية فارس الجهود التي تبذلها الشرطة في محاربة العنف  ومطالبتا في الوقت نفسه على أهمية عقد المزيد من هذه اللقاءات بالشراكة مع كافة فئات المجتمع لتعزيز مبدأ السلم الأهلي والأمن الاجتماعي.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر