الشرطة تشارك في المؤتمر الختامي لمشروع (تعزيز مشاركة المرأة بالحياة العامة) بالخليل

الشرطة تشارك في المؤتمر الختامي لمشروع (تعزيز مشاركة المرأة بالحياة العامة) بالخليل
تاريخ النشر: 2016/05/17 - 09:04 صباحا

 

الخليل : شاركت الشرطة اليوم في المؤتمر الختامي لمشروع تعزيز مشاركة المرأة في الحياة العامة والذي نظم في مقر محافظة الخليل .

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأن وختاماً للجهود المشتركة التي قامت بها المؤسسات التي تعنى بحقوق المرأة الفلسطينية ومن ضمنها وحدة النوع الاجتماعي في الشرطة, فقد تم اليوم اختتام المشروع المجتمعي الهادف إلى تعزيز مشاركة المرأة في الحياة العامة بحفل نظم في مقر محافظة الخليل وبحضور عطوفة المحافظ السيد كامل حميد بالإضافة لممثلين عن المؤسسات الحكومية والأهلية " .

  وقد تحدث النقيب محمد جوابرة مسئول وحدة النوع الاجتماعي في شرطة الخليل خلال الحفل حول أهمية دعم وتمكين المرأة الفلسطينية في المشاركة بمختلف مناحي الحياة الاجتماعية والأمنية منها , مشيراً على الفائدة العظيمة التي تعود على المجتمع من خلال هذه المشاركة , مؤكداً على أن وحدة النوع الاجتماعي بالشرطة تعمل ومن خلال المؤسسات الشريكة على دعم كافة الجهود الرامية إلى تعزيز دور المرأة في المشاركة بالحياة العامة من خلال عملها في كافة البلديات والمجالس المحلية خدمة للمواطنين وللمجتمع كافة .

  وقد جرى خلال الحفل عرض فلم وثائقي عن مكانة المرأة الفلسطينية , بالإضافة لعرض مسرحي حول التحديات التي تواجهها المرأة في ميادين الحياة العامة .

  وفي نهاية المؤتمر تم تكريم كافة المؤسسات الشريكة على الجهود التي بذلت طيلة انعقاد هذا المشروع من خلال توزيع شهادات الشكر والدروع التقديرية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر