الشرطة تنظم ورشة عمل بعنوان ( الطفل والتنشئة الاجتماعية السليمة ) في الخليل

الشرطة تنظم ورشة عمل بعنوان ( الطفل والتنشئة الاجتماعية السليمة ) في الخليل
تاريخ النشر: 2016/05/23 - 08:58 صباحا

الخليل - نظمت الشرطة اليوم ورشة عمل بعنوان ( الطفل والتنشئة الاجتماعية السليمة ) وذلك لعدد من الأمهات وربات البيوت في جمعية بت أمر الخيرية قضاء الخليل .

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بأنه وحرصاً على الاهتمام بفئة الأطفال ودعما لسلوكيات الأطفال الإيجابية , فقد نظمت وحدة النوع الاجتماعي بشرطة الخليل وبالتعاون مع غدارة العلاقات العامة والإعلام ورشة عمل بهذا الخصوص حملت عنوان ( الطفل والتنشئة الاجتماعية السليمة ) وذلك لعدد من الأمهات بجمعية بيت أمر الخيرية بحضور ومشاركة 40 سيدة " .

   

  وقد تحدث النقيب محمد جوابرة مسئول وحدة النوع الاجتماعي بشرطة الخليل خلال اللقاء عن الأدوار التي تقوم بها الشرطة مع فئة الأطفال من كلا الجنسين في المجتمع من خلال توعية الطفل حول أهمية الأمن والتوعية التي تقدمها في مجال الحماية الشخصية بالإضافة لنشر الثقافة المرورية وترسيخ مفهوم الحفاظ على الممتلكات العامة , وذلك لأهمية هذه الأدوار في التأثير على توافق سلوك الطفل ونمو شخصيته بما لا يتعارض مع ثقافة المجتمع السليمة في المستقبل .


  من جانبه أعرب الأستاذ محمد بريغيث مدير الجمعية عن بالغ شكره وتقديره الكبير لجهاز الشرطة وذلك للدور الريادي الذي تقوم به في خدمة المجتمع بكل فئاته وشرائحه .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر