الشرطة تعقد محاضرة حول التنشئة الاجتماعية السليمة داخل الأسرة في مخيم طولكرم

الشرطة تعقد محاضرة حول التنشئة الاجتماعية السليمة  داخل الأسرة في مخيم  طولكرم
تاريخ النشر: 2016/06/11 - 11:20 صباحا

طولكرم  - عقدت الشرطة اليوم محاضرة لعدد من الأمهات وربات البيوت و منتسبات المركز النسوي  في مخيم طولكرم  حول التنشئة الاجتماعية السليمة داخل الأسرة.


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بأن هذه المحاضرة تأتي ضمن المحاضرات الهادفة الى دعم  السلوكيات الإيجابية لدى أفراد  الأسرة".
  
وتحدث في اللقاء النقيب بشار أبو صاع  منسق وحدة النوع الاجتماعي بشرطة طولكرم حول اهمية  النوع الاجتماعي ( الجندر ) و أهمية تحقيق العدل و المساواة و توزيع الأدوار داخل الأسرة  بحيث يصبح كل فرد داخل الأسرة عنصر فعال قابل للعطاء و الإنتاج  ومن ضمنها الامن المجتمعي  و يساعد بعملية التنمية الشاملة في المجتمع والتي تؤدي إلى أوضاع حياتية أفضل في مختلف المجالات ومن ضمنها الأمن , وأهمية دور المرأة واستغلال قدراتها للمشاركة الفاعلة في عملية التنمية جنبا الى جنب مع قرينها الرجل  مما ينعكس بالتالي على الحالة الأمنية المجتمعية والحد من المشكلات الاجتماعية في المجتمع , إضافة إلى تعزيز التنمية القائمة على الفرص المتكافئة .

 

من جانبه أكد  العقيد  عزام جبارة  مدير شرطة محافظة طولكرم على أهمية الشراكة الحقيقية القائمة بين مديرية  الشرطة  وكافة المؤسسات لتعزيز دور المرأة والنهوض بها وتمكينها في مختلف المجالات، وأكد على ضرورة فهم طبيعة النوع الاجتماعي ومفاهيمه ، وثمن كافة الجهود المبذولة من قبل الشرطة والمؤسسات الشركاء في هذا الجانب.

 

  من جانبها أعربت مديره المركز النسوي رنا الخولي عن بالغ شكرها وتقديرها الكبير لجهاز الشرطة وذلك للدور الريادي الذي تقوم به في خدمة المجتمع بكل فئاته وشرائحه . و لما تحويه من أهمية لتمكين دور المرأة وتفعيل دورها في المجتمع.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر