الشرطة تفتتح النادي الصيفي الاول لابناء الشرطة في رام الله

الشرطة تفتتح النادي الصيفي الاول لابناء الشرطة في رام الله
تاريخ النشر: 2016/07/11 - 10:50 صباحا

رام الله –المديرية العامة للشرطة  – افتتح  العقيد بسام جبر رئيس الاتحاد الرياضي للشرطة بحضور عدد من ضباط الشرطة  اليوم النادي الصيفي الاول لابناء الشرطة والذي تم تنظيمه  والاشراف  عليه من قبل الاتحاد الرياضي للشرطة  في مسبح الاكوافيفا  في سردا بمحافظة رام الله والبيرة .
و ذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذا النادي أقيم تحت رعاية السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة وبتنظيم واشراف من الاتحاد الرياضي للشرطة و يبدا من تاريخ 11-7-2016 وينتهي بتاريخ 10-8-2016 .
و أضاف  البيان أن النادي الصيفي مكون من 60 مشارك من ابناء منتسبي الشرطة ، حيث سيخضع المشاركين فيه لبرامج توعوية ، ترفيهية ، ثقافية ، وطنية ، دورة تدريبية في السباحة والدبكة الشعبية  تهدف الى استثمار طاقات  المشاركين وتنمية مواهبهم  ولتعزيز الشعور بالحس الوطني والانتماء للوطن والقيادة وغرس الهوية الفلسطينية واكتشاف المواهب لدى المشاركين والعمل على تنميتها وتطويرها . .

من جهته نقل العقيد بسام جبر في كلمته تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة   ، مبينا ان هذا النادي  الصيفي جاء بناء على دعم و  توجيهات من  قيادة الشرطة الفلسطينية ممثلة بالسيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ، مؤكدا  ان المؤسسة الشرطية تعمل و باستمرار على  مد جسور الثقة مع المجتمع المحلي ، و تقديم مبادرات و نشاطات اجتماعية و انسانية  موازية العمل الشرطة التقليدي ، و لهذا كان إطلاق هذا النادي  الصيفي حيث قامت  المؤسسة الشرطية بتوفير كافة احتياجاته وإعداد برامج تثقيفية متنوعة للمشاركين به ،حيث سيقوم بتنفيذها ضباط أكفاء من الشرطة ، متمنيا للأطفال المشاركين التوفيق والاستفادة مما سيتلقوه من خلال فعاليات و برامج النادي  ،


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر