اللواء حازم عطالله يلتقي باشبال المعسكر الاول لابناء ضباط الشرطة

اللواء حازم عطالله يلتقي باشبال المعسكر الاول لابناء ضباط  الشرطة
تاريخ النشر: 2016/07/26 - 06:08 مساءا

اريحا - تفقد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة اليوم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية المعسكر الصيفي الأول لأبناء ضباط الشرطة، حيث اثنى اللواء حازم عطاالله على المخيم والقائمين عليه والجهود التي بذلت في نشر الوعي الامني والشرطي والمجتمعي في صفوف المشاركين فيه، وذلك بحضور العقيد دكتورخالد السباتين مدير ديوان مديرعام الشرطة والعقيد بسام جبر مدير اتحاد الشرطة الرياضي، والعقيد فواز طالب مدير شرطة محافظة اريحا والأغوار، والعقيد زاهر الصباح مدير الكلية.

واضاف البيان، ان المعسكر يستمر لمدة خمسة أسابيع حيث افتتح في محافظة رام الله ويشمل العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية والسباحة والدبكة الشعبية والزيارات الميدانية لمديريات الشرطة ومراكزها وإدارتها المتخصصة، كما يشمل فعاليات ترفيهية  وثقافية ودينية وأنشطة مسانده وغيرها.

وبدا الاحتفال الذي أقيم بالكلية بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها مقرئ المسجد الأقصى الشيخ عطا لله ناصر ومديحا نبويا قدمه ضباط الشرطة المشاركون في دورة أحكام تجويد القران الكريم، كما شمل الحفل دبكة شعبية وعرض أفلام عن المعسكر وقصيدة شعرية ألقتها الطفلة حلا خرما من اريحا .

وفي نهاية الاحتفال قدم اشبال المعسكر درع تقدير للواء حازم عطا لله نيابة عن زملائهم الأشبال المشاركين في المعسكر تقديرا له ولدعمه ورعاية المعسكر.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر