الشرطة تنظم محاضرة حول الانتخابات المحلية لمنتسبيها في جنين

تاريخ النشر: 2016/07/31 - 11:03 صباحا

جنين – نظم فرع التفويض السياسي في شرطة محافظة جنين وبالتعاون مع هيئة التفويض السياسي والوطني في المحافظة اليوم محاضرة حول الانتخابات المحلية وأهمية التسجيل في سجل الانتخابات لعدد من ضباط وضباط صف وأفراد شرطة المحافظة في مركز شرطة قباطية ومركز شرطة الزبابدة في شرطة المحافظة.


وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في حضور هذه المحاضرة المقدم عادل قاش من هيئة التفويض السياسي والوطني والمقدم محمد خمايسة مدير مركز شرطة الزبابدة والرائد فيصل عواد مدير مركز شرطة قباطية والرائد إياد أبو الرب مدير فرع التفويض السياسي في شرطة المحافظة وبمشاركة منتسبي مركز شرطة قباطية و الزبابدة.


وفي المحاضرة التي قدم مادتها الرائد إياد أبو الرب تحدث فيها عن أهمية إجراء الانتخابات المحلية التي ستجري في شهر(10) من هذا العام وان هذا الاستحقاق الوطني بحاجة إلى مشاركة أكيده وفاعلة من قبل أبناء المجتمع والوطن للمساهمة في إنجاح هذا العرس الديمقراطي.


كما وأشار إلى أهمية التسجيل وتحديث البيانات في السجل الانتخابي من خلال موظفي التسجيل المنتشرين في أرجاء الوطن والتأكيد على ذلك ليكون كل عنصر في المجتمع عامل بناء ومساند في تقدم المجتمع ونماءه ونهضته.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر