الشرطة تشارك بورشة عمل حول نظام التحويل الوطني للنساء المعنفات في قلقيلية

الشرطة تشارك بورشة عمل حول نظام التحويل الوطني للنساء المعنفات في قلقيلية
تاريخ النشر: 2016/09/07 - 01:19 مساءا

قلقيلية – شاركت  الشرطة  اليوم بورشة عمل تحت عنوان ( نظام التحويل الوطني للنساء المعنفات )  التي نظمت في قاعة بلدية قلقيلية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة في الشرطة , إن الهدف من  هذه الورشة هو لتسليط الضوء على نظام التحويل الوطني للنساء المعنفات  , والدعوة الى ضرورة  توفير الحماية لضحايا العنف  بشكل عام من النساء المعنفات ومساندتهن وتقديم الدعم  لهن وتوعيتهن بحقوقهن التي كفلتها التشريعات الوطنية والدولية .

ومن جهته تحدث الرائد محمود سلمي مسؤول وحدة النوع الاجتماعي في شرطة محافظة قلقيلية  , إن الشرطة بدأت في استخدام نظام التحويل الوطني للنساء المعنفات من خلال تحويلهن الى المؤسسات ذات الاختصاص والعمل بالشراكة مع جميع الأطراف ذات العلاقة , إذ أن الشرطة هي من المؤسسات الأولى  التي  تستخدم  نظام التحويل الوطني للنساء المعنفات  , وان الشرطة جاهزة للتعاون مع أي مؤسسة من اجل حماية والحفاظ على حقوق المرأة المعنفة .

وشهدت الورشة مداخلات ومناقشات من قبل الحضور من مختلف المؤسسات المشاركة والمختصة , عبرت عن أهمية الحماية القانونية اللازمة للنساء المعنفات ,وضرورة الحفاظ على حقوق المرأة من خلال تفعيل نظام التحويل الوطني . مؤكدين على أهمية تبني استراتيجيات عمل واحدة  من قبل كافة الجهات المعنية  من اجل تحسين واقع الأسرة الفلسطينية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 يناير 2023
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر