الشرطة تنظم أكبر تجمع لسائقي الدراجات الهوائية دعماً للسياحة بمدينة الخليل

الشرطة تنظم أكبر تجمع لسائقي الدراجات الهوائية دعماً للسياحة بمدينة الخليل
تاريخ النشر: 2016/10/15 - 03:41 مساءا

الخليل - نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع مركز الخليل للدراجات الهوائية فعالية تجمع وطني ضمت أكثر من 100 رياضي من سائقي الدراجات الهوائية هدفت لدعم السياحة بمدينة الخليل .

 

  وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبهدف دعم القطاع السياحي بمدينة الخليل نظراً لما تحتويه المدينة من أماكن ومواقع أثرية وتاريخية ممتدة عبر آلاف السنين , فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام و شرطة السياحة والآثار وبالتعاون مع مركز الخليل للدراجات الهوائية فعالية تجمع وطني شارك فيها أكثر من 100 رياضي من كل محافظات الوطن ومن مدن الداخل لزيارة كافة المواقع الأثرية والتاريخية داخل المدينة " .

 

  وأضاف البيان بأن الفعالية شملت زيارة مناطق الحرم الإبراهيمي الشريف والبلدة القديمة ومنطقة بئر حرم الرامة وكنيسة المسكوبية باستخدام الدراجات الهوائية من قبل جميع المشاركين , حيث تعد هذه المناطق أهم الأماكن الأثرية داخل المدينة والتي يعود عمرها  لمئات وآلاف السنين .

 

  من جانبه أكد العقيد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل على أهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات الوطنية والتي تدعم السياحة داخل مدينة الخليل كون هذه الأماكن معرضة وبشكل مستمر للتهديد من قبل الاحتلال ومستوطنيه , مشيراً بأن شرطة السياحة والآثار تسهم وبشكل فاعل في الحفاظ على المواقع الأثرية وتسهل زيارة المواطنين والسائحين إليها .

 

  من جانبهم أعرب المشاركون في هذه الفعالية عن تقديرهم الكبير للجهود التي تبذلها الشرطة في هذا المجال , معربين أيضاً عن سعادتهم الغامرة لزيارتهم ولأول مرة هذه المواقع التاريخية والدينية والتي تذخر بها مدينة الخليل . مؤكدين استعدادهم الدائم للمشاركة في مثل هذه الفعالية المهمة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
12 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر