الشرطة تنظم ندوة تثقيفية بعنوان (الفحص الشتوي للمركبات) بجامعة البوليتكنك بالخليل

الشرطة تنظم ندوة تثقيفية بعنوان (الفحص الشتوي للمركبات) بجامعة البوليتكنك بالخليل
تاريخ النشر: 2016/10/23 - 10:48 صباحا

  الخليل - نظمت الشرطة اليوم ندوة تثقيفية حملت عنوان ( الفحص الشتوي للمركبات ) وذلك لطلبة وأساتذة جامعة البوليتكنك بمدينة الخليل .

 

   وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بانه وبهدف توضيح أهمية الفحص الشتوي للمركبات وبخاصة مع قرب حول فصل الشتاء , فقد نظمت غدارة العلاقات العامة والإعلام وبالتعاون مع شرطة المرور اليوم ندوة تعريفية بهذا الخصوص لطلاب وأساتذة جامعة البوليتكنك بمقر الجامعة بحضور ومشاركة 300 طالب وطالبة وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية" .

 

  وقد تناولت الورشة مشتملات الفحص الشتوي للمركبات ودور شرطة المرور في هذا المجال من خلال فحص الإطارات والبطارية ونظام التدفئة والإضاءة والزجاج والماسحات والفرامل ونظام التشغيل , ومدى أهمية أن تبقى هذه الأنظمة فعالة خلال فصل شتاء تفادياً لوقوع حوادث الطرق , حيث تحدث المقدم عواد الأسطة مدير شرطة المرور بهذا الموضوع مؤكداً على أن الفحص الشتوي هو إجراء احترازي يهدف للتقليل من مخاطر التعرض لحوادث الطرق وتقوم به الشرطة بالتعاون مع عدد من المؤسسات المرخصة كوزارة النقل والمواصلات ودائرة السير والبلدية .

 

  وقد حضر اللقاء ممثلين عن وزارة النقل والمواصلات وبلدية الخليل وجامعة البوليتكنك ودورية السلامة على الطرق . حيث تحدث هؤلاء عن دور مؤسساتهم في إجراء الفحص الشتوي للمركبات والتأكد من صلاحيتها للسير على الطرقات . وقد جرى في نهاية اللقاء توزيع كتيبات تعريفية بأهمية إجراء هذا الفحص السنوي للمركبات بكافة أنواعها .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر