الشرطة وجمعية الشبان المسيحية يطلقان مشروع الشراكة والتوعية في أريحا

الشرطة وجمعية الشبان المسيحية يطلقان مشروع الشراكة والتوعية في أريحا
تاريخ النشر: 2016/10/25 - 11:59 صباحا

اريحا - أطلقت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار اليوم، وبالتعاون مع جمعية الشبان المسيحية مشروع الشراكة المجتمعية والتوعية المتكاملة والذي تنفذه شرطة المحافظة بعدد من إداراتها وأقسامها، ويستفيد من هذا المشروع أكثر من 300 طالب وطالبة في الجمعية.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذا المشروع هو المرحلة الأولى من برنامج يستمر على مدى العام الدراسي الحالي، ويهدف لرفع مستوى السلامة والوعي الشرطي والأمني لدى طلاب الجمعية التي تعنى بالتدريب المهني والأشغال اليدوية، وأيضا للتوعية والتثقيف في مجالات هامة.

وأفتتح المشروع نيابة عن العقيد فواز طالب مدير شرطة المحافظة مدير العلاقات العامة والإعلام الرائد إياد دراغمة وبحضور المهندس ماهر دريعات المدير الأكاديمي والمهني في الجمعية، والرائد محمود ردايده مدير فرع مكافحة المخدرات والنقيب ابراهيم قواريق نائب مدير فرع العلاقات العامة والإعلام .

وقدم الملازم أول محمد ابو الهيجا من فرع إدارة مكافحة المخدرات  أولى محاضرات المشروع تركزت حول المخدرات وأنواعها، وضرورة المساعدة في الحد والقضاء على تعاطي المخدرات وخاصة الحبوب منها، وأيضا الإبلاغ عن التجاوزات كما تحدث عن التدخين كمدخل للتعاطي والمخدرات وأنواعها، وضرورة المساعدة في الحد والقضاء على تعاطي المخدرات وخاصة الحبوب منها، وأيضا الإبلاغ عن التجاوزات، وحضر فعالياتها التي امتدت على مدى ثلاثة ساعات الهيئة التدريسية والمشرفين في الجمعية.

من جهتهم عبر القائمون على الجمعية  عن شكرهم للمبادرات الشرطية والتي تهدف لخدمة العملية التربوية وتصب دائما في مصلحة الطلاب وفي كافة المراحل العمرية، ومؤكدين على الاستمرار في مثل هذا التعاون التام مابين الشرطة والجمعية وفي مجالات واهتمامات أخرى.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر