الشرطة تنظم ورشة عمل حول (مناهضة العنف ضد النساء) في الخليل

الشرطة تنظم ورشة عمل حول (مناهضة العنف ضد النساء) في الخليل
تاريخ النشر: 2016/10/31 - 11:14 صباحا

الخليل - نظمت الشرطة اليوم ورشة عمل حول(مناهضة العنف ضد النساء) والتي عقدت في مقر محافظة الخليل.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه قد شارك في هذه الورشة منسقة مؤسسة تام وجميع أعضاء ائتلاف تواصل والذي يضم وحدات النوع الاجتماعي في مؤسسات الخليل، بالإضافة الى الجمعيات والمؤسسات المهتمة بهذا المجال إضافة الى العديد من الناشطين بالمجال النسوي وبحضور ومشاركة 20 سيدة.

وقد تحدث النقيب محمد جوابرة مسؤول وحدة النوع الاجتماعي بشرطة الخليل عن العديد من الاليات والطرق التي يمكن من خلالها الوصول الى اكبر شريحة من المجتمع للوقوف عند مسؤولياتهم تجاه هذه الظاهرة والحد منها، كما تطرق الى دور الشرطة الفاعل في توفير الحماية والامن للمرأة وسبل تمكينها في المجتمع من خلال توفير الامن لها .

وتم خلال الورشة مناقشة العديد من القضايا التي تخص المرأة والتي كان أهمها تعرضها للعنف والأسباب التي تدفعها للتنازل عن حقها قانونيا، مؤكدين العمل الجاد والمستمر للحد من هذه الظاهرة للارتقاء بالمرأة الفلسطينية ولتمكينها من أداء دورها على المستوى الوطني بما يخدم قضايا شعبنا وتطلعاته .

وفي نهاية الورشة اكد الحضور على ان تضافر الجهود من قبل جميع فئات المجتمع ومساندته للمرأة وحقوقها، سيودي بالنهاية الى القضاء على هذه الظاهرة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر