الشرطة ومؤسسة الحلم تنظمان تدريب ميداني لطلاب الشرطة المجتمعية في رام الله

الشرطة ومؤسسة الحلم تنظمان تدريب ميداني لطلاب الشرطة المجتمعية في رام الله
تاريخ النشر: 2016/11/05 - 03:49 مساءا

رام الله – نظمت الشرطة اليوم بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم ومؤسسة الحلم الفلسطيني تدريب ميداني لطلاب وطالبات الشرطة المجتمعية في رام الله.

 

وذكر بيان ادارة العلاقات العامه والاعلام بالشرطه ان اربعون طالب وطالبة مشاركين في برنامج الشرطة المجتمعيه عملوا الى جانب شرطة المرور في رام الله على تنظيم حركة السير وتقديم النصح والارشاد للمواطنين المارة في منطقة دوار المنارة لضرورة احترام النظام العام وقطع الطريق عبر خطوط المشاة بشكل آمن لايعيق الآخرين ولا يلحق الأذى بهم، وتأتي هذه الفعالية تحت عنوان "لنتصالح مع الرصيف".

 

وأضاف البيان بان العقيد باسم جباره نائب مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة استقبل الطلاب والطالبات في المديرية، مرحبا بالمشاركين والمنظمين والمشرفين على برنامج الدورة، ومؤكداً على اهتمام الشرطة بفئة الطلاب وخاصة المرحلة الثانوية، كونهم الفئة الأكثر تأثرا وتأثيراً بقضايا المجتمع، وطمعا في ان يكونوا نواة لنشر ثقافة القانون والتعاون في صنع الأمن الاجتماعي.

 

ورافق ضباط العلاقات العامة والاعلام والتوعية الشرطية الطلاب والطالبات خلال زيارات الى كافة الادارات والاقسام في مديرية شرطة محافظة رام الله والبيرة بهدف الاطلاع على عمل ومهام الشرطة وكيفية استقبال قضايا وشكاوى المواطنين، وفي نهاية الزيارة تناول الطلاب والطالبات وجبة الغداء الى جانب ضباط وافراد الشرطة.
 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر