الشرطة تنظم ورشة عمل حول الاستخدام السلبي للانترنت في بيت لحم

الشرطة تنظم ورشة عمل حول الاستخدام السلبي للانترنت في بيت لحم
تاريخ النشر: 2016/11/08 - 09:18 صباحا

بيت لحم _ نظمت الشرطة اليوم ورشة عمل مع نادي نسوي واد فوكين للحديث حول المشاكل الاجتماعية الناجمة عن الاستخدام السلبي للانترنت وتاثيرها على البناء الاسري من المنظور الاجتماعي .

وذكر بيان صادر عن ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ان وحدة النوع الاجتماعي بشرطة بيت لحم نظمت عصر اليوم ورشة عمل حول المشاكل الاجتماعية الناجمة عن الاستخدام السلبي للانترنت وتاثيرها على البناء الاسري من منظور اجتماعي والاليات والطرق التي من خلالها يمكن الحفاظ على النسيج الاسري والاجتماعي كون ان المراة هي التي تؤثر في اكبر شريحة بالمجتمع وان التوعية من المشاكل المعاصرة الناجمة عن التطور التكنولوجي تؤدي للتغيير الاجتماعي والثقافي وما يصاحبها من انعكاسات سلبية على الاسرة .

كمان تطرقت الرائد زهرة سكر مديرة وحدة النوع الاجتماعي عن خطورة الاستخدام السلبي لمثل هذه المواقع والمشاكل الصحية والجسدية والنفسية التي تنتج عن استخدام المواقغ الغير هادفة عندما يصبح الانترنت ادمان.

واكد البيان ان ورشة العمل شملت ايضا مجموعة من طلبة جامعة بيت لحم وذلك ضمن التشبيك مع المؤسسات الجامعية للتعريف بنشاطات وعمل الوحدة بالمجتع اضافة لقيام الطلاب بعرض فلم يبين وقوع فتاة ضحية لشاب نتيجة استخدامها لمواقع التواصل بشكل خاطئ تحت" اسم ممكن نتعرف "وبالنهاية اتجهت للشرطة وتم القاء القبض على الشاب .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر