الشرطة تشغل أول مركز شرطة مجتمعية متنقل في طولكرم

الشرطة تشغل أول مركز شرطة مجتمعية متنقل  في طولكرم
تاريخ النشر: 2016/11/13 - 02:46 مساءا

طولكرم –باشرت الشرطة اليوم  العمل في   مركز الشرطة المجتمعي المتنقل الأول في بلدة باقة الشرقية بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتنمية (Giz)  بطولكرم.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن  المركز تم تشغيله  بحضور ومشاركة العقيد عزام جباره مدير شرطة محافظة طولكرم  والعقيد جهاد نعيرات مدير التنظيم والادارة في الشرطة والمقدم فريد لدادوه منسق الشرطة المجتمعية  وضباط من الشرطة مختصين في مجال التدريب وعدد من مدراء الإدارات وضباط من شرطة المحافظه والسيد عبد الرحيم جانم رئيس بلدية باقه الشرقيه والنزلات وممثلي عن المؤسسات وممثلي عن الوكالة الألمانية للتنمية (GIZ).

 

و يهدف  تشغيل مركز الشرطة المجتمعي المتنقل الى التواصل مع المواطنين والوقوف ومعرفة مشاكلهم في اماكن سكناهم  ومنع الجريمة قبل وقوعها في البلدة  وبناء الشراكة مع فئات المجتمع كافه بهدف نشر الأمن والتوعية الأمنية وجعل ثقافة الأمن والقانون السائدة في مجتمعنا الفلسطيني .

 

وأضاف البيان ان السيد عبد الرحيم جانم تحدث بكلمه رحب فيها بمدير شرطة المحافظة والوفد الشرطي مقدما شكره على هذا الجهد الذي أولته الشرطة للبلدة والمنطقة خاصة وعلى الجهود التي تبذل في سبيل مكافحة الجريمة ونشر الأمن والأمان والسهر على راحة المواطنين.

 

كما تحدث العقيد عزام جبار ه وابدي استعداد شرطة المحافظة لتقديم خدماتها للمواطنين والذي قام بإعداد طاقم مختص ذو كفاءة ومهنيه في وحدة الشرطة المجتمعية المتنقلة لتقديم خدمات وجوده ذات اداء افضل للمواطنين ودعا مؤسسات المجتمع كافه لتحمل مسؤولياتها والتكاتف مع الشرطة لحفظ الامن للمواطن ومنع الجريمة والوصول للمواطن في مكان تواجده ليكون الامن مسؤولية الجميع.

 

كما تحدث العقيد جهاد نعيرات  عن الوحدة المتنقلة وعن مهامها وواجباتها والأسباب التي حالت لإنشاء هذه الوحدة والتي سيكون الهدف منها بناء جسور الثقه بين المواطن و الشرطة  لمنع الجريمه قبل وقوعها.

 

وبدوره تحدث المقدم لدادوه بكلمه اوضح فيها معنى وأهداف الشرطة المجتمعية وكيفية التواصل مع المواطنين وتطرق الى الية العمل ضمن الشرطة والشراكة المجتمعية وان المواطن يجب توعيته وارشاده كونه شريكا في الامن.

 

كما أضاف البيان انه  تخلل عملية تشغيل الوحدة عمل جولة  لبلدية باقة الشرقية من قبل طاقم المركز الى مدارس البلده ومباشرة العمل بالتوعية الشرطية وتأمين خروج الطبه من مدارسهم.

 

من جهتهم  شكر الحضور  مديرية شرطة طولكرم على هذه أللفتة الطيبة والتي من شأنها تعزيز الثقة برجال الشرطة، مؤكداً على ضرورة الامن  تحقيقا للتكامل واحتراما للنظام الذي يعتبر أولوية للجميع.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر