الشرطة تعقد لقاء بعنوان (دور الشرطة بالتعامل مع قضايا المرأة) بطولكرم

الشرطة تعقد  لقاء  بعنوان (دور الشرطة بالتعامل مع قضايا المرأة) بطولكرم
تاريخ النشر: 2016/11/17 - 11:28 صباحا

طولكرم : عقدت الشرطة اليوم لقاء  بعنوان دور الشرطة في التعامل مع قضايا المرأة بالشراكة مع بلديه دير الغصون وذلك  لمجموعه من النساء و ربات البيوت في قاعة مكتبة بلدية دير الغصون شمال مدينة طولكرم  .

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه واستمرارا للدور الوقائي الذي تقوم به الشرطة في الحفاظ على امن المجتمع ضمن  برامج التوعية الشرطية و الأمنية ضمن منظور "الأمن مسؤولية الجميع" ، فقد عقدت وحدة النوع الاجتماعي بشرطة طولكرم وبالتعاون مع بلدية دير الغصون لقاءا بعنوان (دور الشرطة في التعامل مع قضايا المرأة) الغصون  بحضور مجموعه من النساء و ربات البيوت من البلدة .

و تحدث النقيب بشار أبو صاع  منسق وحدة النوع الاجتماعي بشرطة طولكرم بشرح وافي  عن منظومة ( الأمن مسؤولية الجميع ) وعن أهمية مشاركة المرأة الفعالة في الأمن وما يمكن أن تقوم به من دور كبير في التخفيف من آثار المشكلات الاجتماعية كما تطرق عن ما تقوم به الشرطة من أدوار وقائية و توعويه  في مجال التعامل مع قضايا المرأة مثل العنف الاسري وقضايا تمس بأمن المجتمع كالقتل على خلفية الشرف .

من جانبه أشاد رئيس بلدية دير الغصون عبد الكريم غانم  بالدور  الذي تقوم به الشرطة بالحفاظ على نسيج المجتمع من خلال توفير الأمن و الأمان و صون حقوق المواطنين والتي من ضمنها التوعية الأمنية  الشاملة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 ديسمبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر