الشرطة تنظم محاضرة توعوية لأطفال روضة المستقبل في قلقيلية

الشرطة تنظم محاضرة توعوية لأطفال روضة المستقبل في قلقيلية
تاريخ النشر: 2016/12/12 - 11:26 صباحا

قلقيلية – نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية لأطفال روضة المستقبل الخاصة في مدينة قلقيلية .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة  , أن المحاضرة نظمت بالتعاون والتنسيق مع قسم رياض الأطفال في مديرية التربية والتعليم وإدارة مدرسة و روضة المستقبل الخاصة , وتمحورت عن التوعية والسلامة المرورية و ألقاها الملازم أول عبد الباسط أبو صلاح مسئول التوعية المرورية في إدارة المرور في شرطة محافظة قلقيلية بحضور أ. أماني شريم مشرفة رياض الأطفال في التربية و التعليم و مدير  مدرسة وروضة المستقبل  أ. احمد عودة  وعدد من المدرسات بالروضة  .


وتناول أبو صلاح في محاضرته كيفية الصعود والنزول من الحافلة وكيفية الجلوس الصحيح في الحافلة , ومقارنة العبور الصحيح مع الخاطئ للطريق وكيفية عبور الطريق عن ممر المشاة  ,كما تم تعريف الطلاب و الطالبات  الأطفال بالإشارة الضوئية و الرصيف و الشارع وذلك من خلال عرض أفلام كرتونية وإشارات ضوئية كهربائية كما تخلل المحاضرة أناشيد مرورية تفاعل الأطفال من خلالها بالإضافة إلى توزيع صور قام الأطفال بتلوينها .

ومن جانبه قال مدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي موسى يدك أن هذه المحاضرة هي ضمن الخطة التي يتم تنفيذها بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة , موضحا أن هذه المحاضرات تعمل على تعزيز الثقة في نفوس الأطفال ورجل الأمن , مؤكدا أن المؤسسة الشرطية حريصة على تحقيق رؤيتها ورسالتها السامية لحماية الوطن والمواطن .

بدوره شكر مدير مدرسة وروضة المستقبل الأستاذ احمد عودة , الشرطة على تعاونهم المستمر في عقد مثل تلك المحاضرات و اللقاءات التي لها الأثر الايجابي الكبير على أبنائنا الطلبة وخصوصا الأطفال منهم , كما ثمن دو مؤسسة الشرطة على جهودهم في حفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 يونيو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر