الشرطة تنظم لقاءات تعريفية بمفهوم ( الشرطة والشراكة المجتمعية) في طولكرم .

الشرطة تنظم لقاءات تعريفية بمفهوم ( الشرطة والشراكة المجتمعية) في طولكرم .
تاريخ النشر: 2016/12/20 - 12:51 مساءا

طولكرم – نظمت الشرطة اليوم لقاءات تعريفية بمفهوم (الشرطة والشراكة المجتمعية) برفقة مركز الشرطة المجتمعية المتنقل في عدد من قرى محافظة طولكرم.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذا اللقاء عقد خلال زيارة  قام بها فريق من ضباط مركز الشرطة المجتمعية المتنقل الى بلدتي الجاروشيه والمسقوفه، وعدد من القرى بحضور رؤساء المجالس في كل منطقة ومدراء المدارس وعدد من شخصيات وفعاليات تلك القرى.

ويهدف هذا اللقاء إلى التواصل مع المواطنين ومعرفة مشاكلهم في أماكن سكناهم  ومنع الجريمة قبل وقوعها،  وبناء الشراكة مع فئات المجتمع كافة بهدف نشر الأمن والتوعية الامنية وجعل ثقافة الأمن والقانون السائدة في مجتمعنا الفلسطيني وتعريف المواطنين بمفهوم الشراكة والشرطة المجتمعية التي من شانها التكاتف والتعاون مع كافة شرائح المجتمع لتكون ثقافة القانون هي السائدة في المجتمع وكل شخص شرطي ورجل امن في مكان تواجده.

واضاف البيان، ان هذه الزيارة تخللها نشاطات توعوية وترفيهية قام بها طاقم ضباط مركز الشرطة المجتمعية لعدد من المؤسسات والطلبة والاهالي لترسيخ مفهوم الشراكة المجتمعية والوقوف جنبا الى جنب في حفظ الامن ومحاربة الجريمة ومنع وقوعها.

من جهتهم شكر رؤساء المجالس  والمؤسسات التي تم زيارتها والمواطنين الذين تم التواصل معهم  مديرية شرطة طولكرم على هذه أللفتة الطيبة والتي من شأنها تعزيز الثقة برجال الشرطة مؤكدين على ضرورة الأمن تحقيقا للتكامل واحتراما للنظام الذي يعتبر أولوية للجميع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر