الشرطة تشارك في ورشة عمل بعنوان حوادث السير وآثارها الاقتصادية والنفسية والاجتماعية في جنين

تاريخ النشر: 2016/12/22 - 12:40 مساءا

جنين  - شاركت الشرطة اليوم في ورشة عمل نظمت من قبل مركز شارك الشبابي وبالتعاون مع شرطة المحافظة وجامعة القدس المفتوحة وبلدية جنين ودائرة النقل والمواصلات حول حوادث السير والآثار النفسية والاجتماعية والاقتصادية المترتبة عليها.

وذكر بيان  إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بأنه شارك في حضور الورشة عدد من خبراء حوادث السير من ضباط فرع شرطة المرور والنقيب فادي مرعي من فرع العلاقات العامة والإعلام وفضيلة مفتي المحافظة الشيخ محمد أبو الرب وممثلين عن دائرة النقل والمواصلات وعن جامعة القدس المفتوحة وعن بلدية جنين والأجهزة الأمنية وعدد من طلبة الجامعة والمعنيين بموضوع الورشة.

وفي كلمات عدد من المشاركين ومداخلاتهم تحدثوا عن الحوادث المرورية من النواحي الاقتصادية والاجتماعية والنفسية وما لها من آثار تتركها على الفرد والمجتمع وانعكاساتها وما تتسبب به من فقدان لمقدرات الدولة المادية والبشرية .

وفي مداخلته تحدث الملازم أول معتصم عوده احد خبراء حوادث السير عن أسباب ومسببات الحوادث والأضرار الناجمة عنها والية تعامل فرع شرطة المرور معها إضافة إلى تأكيده على ضرورة المتابعة والمسؤولية المجتمعية في محاربة حوادث السير والدعوة لإنهائها والحد منها من خلال الرقابة الأسرية والمؤسساتية والمجتمعية.

وجرى خلال الورشة نقاش من قبل الحضور بتوجيه الأسئلة والإجابة عليها كما وخرجت الورشة بعدد من التوصيات كان من أهمها تكثيف اللقاءات و ورشات العمل التي تناقش هذه المواضيع وتفعيل الخطاب الديني في هذا المجال.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر