الشرطة والصحة المدرسية ينظمان فعالية للتوعية من مخاطر التدخين أثناء القيادة بالخليل

الشرطة والصحة المدرسية ينظمان فعالية للتوعية من مخاطر التدخين أثناء القيادة بالخليل
تاريخ النشر: 2016/12/27 - 02:13 مساءا

الخليل - نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع قسم الصحة المدرسية فعالية تهدف للتوعية من مخاطر التدخين خلال قيادة المركبات وذلك بمدينة دورا جنوبي الخليل.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه وبهدف نشر التوعية اللازمة بأساسيات السلامة المرورية ومنها عدم الانشغال اثناء قيادة المركبات نظرا لما ينتج عن ذلك من حوادث طرق،  فقد نظمت شرطة المرور وبالتعاون مع الصحة المدرسية ومدرسة بنات بيت الروش الفوقا الثانوية للبنات فعالية مجتمعية بالشارع العام، للتعريف بمخاطر التدخين اثناء القيادة شارك فيها عدد من طالبات المدرسة .

وتم خلال الفعالية توعية السائقين بمخاطر التدخين خلال القيادة على سلامتهم وسلامة الطلاب والمارة كون التدخين يشغل السائق عن قيادة المركبة مما قد يتسبب بوقوع حوادث طرق، كما تم خلال الفعالية وضع ملصقات على المركبات توضح مخاطر التدخين الصحية وما يسببه التدخين من انشغال السائق اثناء القيادة وعدم تركيزه، واثناء ذلك تم توزيع الحلويات على السائقين وحثهم على ضرورة الالتزام بقواعد وقوانين المرور.

من جانبها تقدمت إدارة المدرسة بالشكر للشرطة على جهودها في نشر التوعية المرورية، كما لاقت هذه الفعالية استحسان الأخوة السائقين مؤكدين التزامهم بقواعد وقوانين المرور لضمان السلامة المرورية  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر