الشرطة تنظم برنامجا للتواصل المجتمعي مع المؤسسات في اريحا

الشرطة تنظم برنامجا للتواصل المجتمعي مع المؤسسات في اريحا
تاريخ النشر: 2017/01/04 - 11:29 صباحا

اريحا - نظمت الشرطة اليوم مبادرة مجتمعية بعنوان التواصل المجتمعي، وتشمل الزيارات الميدانية واللقاءات المفتوحة مع المؤسسات والهيئات المحلية في المحافظة واللجان الشعبية في المخيمات. 

وذكر بيان العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، إن هذه المبادرة ستستمر حتى نهاية الشهر الحالي، وتهدف  الى تعزيز التواصل مع الهيئات المحلية ومؤسسات الدولة بشكل أسبوعي منتظم من اجل تعزيز الشراكات المجتمعية التي تصب في نهاية المطاف في خدمة المجتمع المحلي وتلمس همومه ومعرفة احتياجاته.

وأطلق المبادرة العقيد فواز طالب مدير شرطة المحافظة من جامعة القدس المفتوحة في اريحا حيث التقى بمديرها الدكتور راتب ابو رحمه وبحث معه سبل تعزيز التعاون، كما زارالعقيد طالب مديرية الزراعة والتقى بمديرها المهندس احمد الفارس وعدد من المهندسين الزراعيين، وتفقد أيضا عددا من المرافق السياحية على هامش المشروع .

وأكد العقيد طالب على أهمية التواصل مع المؤسسات والمواطنين بما يخدم حل الإشكاليات ومحاربة الجريمة قبل وقوعها، ومن جهة عبر مدراء المؤسسات عن شكرهم لمدير شرطة المحافظة على هذه المبادرة، وأشاروا إلى الجاهزية دائما لتقديم كل الإمكانيات والشراكة مع الشرطة .

وحضر إطلاق البرنامج مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة الرائد إياد دراغمة ومدير وحدة حماية الأسرة الرائد منتصر بني عوده وعدد من مدراء الإدارات المتخصصة في شرطة المحافظة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر