الشرطة تفتتح المرحلة الأولى من التدريب على مراكز الشرطة المجتمعية في نابلس

الشرطة تفتتح المرحلة الأولى من التدريب على مراكز الشرطة المجتمعية في نابلس
تاريخ النشر: 2017/02/04 - 12:14 مساءا

نابلس _ افتتحت الشرطة اليوم المرحلة الأولى من التدريب على مركز الشرطة المجتمعية وتعزيزها وشملت مركز شرطة شمال غرب نابلس ومركز شرطة تل ومركز شرطة عصيرة بالمحافظة.


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ان العقيد جهاد نعيرات مدير التنظيم والأدرة في المديرية العامة للشرطة قدم كلمة افتتاحية تحدث فيها عن أهمية هذا التدريب وهيكليته المستقبلية واهادفه الاستراتيجية والتطلعات المأمولة من مخرجات التدريب على العمل في مراكز الشرطة المجتمعية، ومن جانبه رحب المقدم يوسف نصر الله نائب مدير شرطة نابلس بالحضور خلال كلمته والتي تحدث فيها عن أهمية العمل المجتمعي في مراكز الشرطة.

 

وذكر البيان أن المرحلة الأولى الي شملت كافة منتسبي المراكز الثلاث وتهدف الى تدريبهم على التعامل المجتمعي وتعريفهم بالهيكلية الجديدة لمراكز الشرطة المجتمعية وأساليب التعامل مع الجمهور والمهام الملقاة على عاتق كل منهم حسب بطاقة وصفه الوظيفية.


وأضاف البيان أن الشرطة تسعى بشكل مستمر من تطوير قدرات كوادرها وطواقمها الفنية للارتقاء للمستويات متقدمة ومهنية عالية في التعامل مع الإجراءات التي تخص المواطنين مما يؤدي الى خدمة افضل يتلقاها المواطن من قبل هذه المراكز.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 يناير 2023
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر