أريحا : الشرطة تفتتح دورة تدريبية في الشرطة المجتمعية والوقاية الشاملة

أريحا : الشرطة تفتتح دورة تدريبية في الشرطة المجتمعية والوقاية الشاملة
تاريخ النشر: 2017/02/14 - 01:15 مساءا

أريحا- افتتحت الشرطة اليوم وبالشراكة مع مؤسسة الحلم الفلسطيني وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في محافظة اريحا والأغوار دورة تدريبية في الشرطة المجتمعية وبرنامج الوقاية الشاملة  .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " أن الدورة والبرنامج لمدة 6 أسابيع بواقع لقاء واحد أسبوعيا ، ويشارك فيها 40 طالب وطالبة من 6 مدارس في المحافظة هي ذكور النويعمه وزهرة المدائن وبنات اريحا وأبو بكر الصديق وبنات مسقط وذكور هشام بن عبد الملك .

وافتتح الدورة العقيد فواز طالب مدير شرطة المحافظة والنائب الفني لمدير التربية والتعليم بسمات سالم وكمال طقاطقة المدير التنفيذي لمؤسسة الحلم الفلسطيني ، حيث أكد العقيد طالب على أهمية مثل هذه المبادرات المجتمعية وان الدورة تشمل تعريف بالشرطة ومهام الشرطة المجتمعية وقضايا العنف الأسري وسلبيات استخدام الانترنت وتدريبات ميدانية وزيارة للشرطة والكلية ومكافحة المخدرات وغيرها .

ومن جهتها أشارت بسمات  سالم إلى ضرورة تعزيز وتغيير بعض المفاهيم لدى الطلبة عن الشرطة وان تكون الممارسات والقيم التي ستلقاها المشاركون تؤثر إيجابا في تغيير السلوك من سلبي إلى ايجابي ونقل المعارف إلى الآخرين عن طريق المشاركين أنفسهم .

وتحدث في اللقاء كمال طقاطقة حيث أشار إلى أن مؤسسته شريك الشرطة في برامج الشرطة المجتمعية وفي هذه الزيارة وغيرها من المبادرات ، وقدم شكره لقيادة الشرطة وأكد أن الشرطة هي السند الرئيسي للمؤسسات وللتربية والتعليم .


وحضر الافتتاح الرائد إياد دراغمة مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة والملازم فارس قطاش محاضر الجلسة الاولى و  أنصاف عاصي من مؤسسة الحلم ومن التربية موسى ابو رومي رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام وضامن شومان رئيس قسم الصحة المدرسية وعادل بلاونه رئيس قسم الإرشاد وغيرهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر