الشرطة تطلق فعاليات أسبوع التوعية" المخدرات طريق الدمار" في أريحا

الشرطة تطلق فعاليات أسبوع التوعية" المخدرات طريق الدمار" في أريحا
تاريخ النشر: 2017/02/20 - 12:36 مساءا

أريحا – أطلقت الشرطة بالشراكة مع مدرسة تراسنطة اليوم أسبوع التوعية من خطر المخدرات بعنوان " المخدرات طريق الدمار "  في محافظة أريحا والأغوار .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الفعاليات تهدف لنشر التوعية لدى جميع الطلاب على حد سواء، ويقدم هذه المحاضرات ضباط مختصون بالتوعية والإرشاد من شرطة مكافحه المخدرات في أريحا ، وتشمل المحاضرات وورش العمل والعروض المصورة.

وأضاف البيان أن الفعاليات تأتي في إطار مشروع توعية شامل أطلقه مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب ومدير المدرسة الأب ماريو الحدشيتي ، وهي  تشمل برامج نظرية وعملية متعددة في حماية الاسره والسلامة المرورية والحفاظ على الممتلكات العامة وشرطة الأحداث والوعي الأمني والشرطي الشامل .
وأشار العقيد طالب إلى ضرورة تكثيف التوعية في المدارس وفي عدد من المجالات أهمها خطر المخدرات، وأكد أن الشرطة تولي كافة المناطق في المحافظة أهميه كبيرة من حيث نشر التوعية وتقديم الخدمة المباشرة والتعريف بالقوانين وبالإجراءات الشرطية ، وذلك للمساهمة من المجتمع المحلي في حفظ الأمن والنظام العام.

و قدم الملازم أول محمد ابو الهيجا مشرف التوعية  في فرع مكافحة المخدرات و بحضور مدير المدرسة وعدد من المدرسين محاضرات حول الوقاية من المخدرات  باعتبارها آفة قاتله للجسم والمال، ومدمره للعائلة والأسرة والمجتمع بشكل عام، وأيضا عن التدخين كمدخل للمخدرات، وقدم عرضاً مصوراً عن المخدرات وأقسامها وأنواعها وطرق انتشارها وخاصة بين الشباب .

وحضر إطلاق فعاليات أسبوع الرائد إياد دراغمه مدير فرع العلاقات العامة والإعلام والرائد فادي الشرقاوي مدير مركز مدينة اريحا والرائد محمود ردايده مدير فرع مكافحة المخدرات والرائد صلاح طميزي مدير فرع الأمن الداخلي ونائب مدير المدرسة كايد بولص وعدد من المشرفين في المدرسة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 يوليو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر