الشرطة تفتتح برنامج الأسبوع الرابع في الشرطة المجتمعية في اريحا

الشرطة تفتتح برنامج الأسبوع الرابع في الشرطة المجتمعية في اريحا
تاريخ النشر: 2017/03/07 - 09:52 صباحا

أريحا- افتتحت الشرطة اليوم وبالشراكة مع مؤسسة الحلم الفلسطيني وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم برنامج الأسبوع الرابع من الشرطة المجتمعية لطلاب المدارس في محافظة اريحا والأغوار .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " أن 40 طالب وطالبة من 6 مدارس في المحافظة هي ذكور النويعمه وزهرة المدائن وبنات اريحا وأبو بكر الصديق وبنات مسقط وذكور هشام بن عبد الملك يشاركون في البرنامج ومقره مدرسة زهرة المدائن ، حيث شملت الفعاليات محاضرات نظرية وعملية في مجالات الوعي من المخدرات وحماية الأسرة والأحداث وسلبيات الانترنت .

و أكد العقيد فواز طالب مدير شرطة المحافظة على أهمية مثل هذه المبادرات المجتمعية وان الدورة تشمل تعريف بالشرطة ومهام الشرطة المجتمعية وقضايا العنف الأسري وسلبيات استخدام الانترنت وتدريبات ميدانية وزيارة للشرطة والكلية ومكافحة المخدرات وغيرها .

ويحاضر في البرنامج الرائد إياد دراغمه مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة والرائد منتصر بني عوده مدير وحدة حماية الأسرة والرائد محمود ردايده مدير فرع مكافحة المخدرات .


وحضر الفعالية حسين نجوم من مؤسسة الحلم ومدير مدرسة زهرة المدائن وليد غروف وعادل بلاونه رئيس قسم الإرشاد في مديرية التربية والتعليم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر