الشرطة تكرم الشرطيات و النساء العاملات بالمؤسسات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة في طولكرم

الشرطة تكرم الشرطيات و النساء العاملات بالمؤسسات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة في طولكرم
تاريخ النشر: 2017/03/07 - 01:37 مساءا

طولكرم -  كرم العقيد عزام جباره مدير شرطة محافظة طولكرم ،اليوم، الشرطيات العاملات في مديرية شرطة المحافظة  والعاملات في المؤسسات و الجمعيات  النسوية وذلك بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يصادف الثامن من آذار من كل عام في طولكرم .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة إن هذا التكريم جاء تقديراً لجهودهن المبذولة في خدمة الوطن والمواطن ومن اجل مواصلة مسيرة الخير والعطاء وذلك بتشجيع المرأة ودعمها وتقديم أفضل الخدمات الشاملة والمتكاملة حتى تحقق رسالتها السامية على أكمل وجه،حيث تم الورود و بطاقات المعايدة  باسم مؤسسة الشرطة الفلسطينية .

من جانبه أكد مدير شرطة المحافظة العقيد عزام جباره  على أهمية إحياء هذا اليوم لان المرأة هي الركيزة الأساسية ضمن منظومة التربية والتطوير لما تتمتع به من علم فكر ساطع، مشيرا إلى أن المرأة في ظل هذا الوطن حققت مكاسب كبيرة وانجازات رفيعة على مختلف الأصعدة والمستويات، وأصبحت القطاعات النسائية في الوطن قوة فعالة ومؤثرة وطاقة إنسانية خلاقة ومبدعة.

كما ثمن العقيد  جباره  الدور النضالي الكبير الذي تلعبه المرأة الفلسطينية والذي لا يقل أهمية عما تقوم به كافة فئات الشعب الفلسطيني، مؤكدا أن الشرطة الفلسطينية تعتز بعمل الشرطيات جنبا إلى جنب مع إخوانهم الرجال في كافة الإدارات والأقسام، ويساهمن في بناء جيل واعي ومثقف من كافة النواحي وبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية القادم.

و قدمت الشرطيات  و النساء العاملات في المؤسسات اللواتي تم تكريمهن  في طولكرم الشكر والتقدير لمؤسسة الشرطة الفلسطينية وقيادته الحكيمة ممثلة بالسيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة وكافة منتسبي مؤسسة الشرطة على هذه أللفتة الطيبة والكريمة التي تعتبر تشجيعا للمرأة وحافزا لها على العمل والقيام بدورها في المجتمع الفلسطيني.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر