الشرطة تنظم فعاليات بمناسبة يوم المرأة العالمي في سلفيت

الشرطة تنظم فعاليات بمناسبة يوم  المرأة العالمي في سلفيت
تاريخ النشر: 2017/03/08 - 12:30 مساءا

سلفيت –  نظمت الشرطة اليوم عدد من الانشطة و  الفعاليات  بمناسبة الثامن من اذار ( يوم المرأة العالمي )  و ذلك بمحافظة سلفيت .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة  ان هذه الفعاليات تضمنت توزيع الحلويات و  الورود و بطاقات التهنئة بيوم المرأة و المقدمة من قيادة الشرطة الفلسطينية   على النساء العاملات في مستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي  و مركز الدار البيضاء للإعاقة الذهنية و عدد من المؤسسات الاخرى ، كما تم تكريم  الضباط و صف الضباط من منتسبات شرطة محافظة سلفيت بهذه المناسبة  .

من جهته ثمن العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة محافظة سلفيت  الدور النضالي الكبير التي تلعبه منتسبات الشرطة  الفلسطينية، و  الذي لا يقل أهمية عما يقوم به زملائهم من رجال  الشرطة،  مؤكدا أن مؤسسة الشرطة الفلسطينية تعتز  بعمل الشرطيات جنبا إلى جنب مع إخوانهم وزملائهم الرجال في كافة الإدارات والأقسام ، بل تولى الكثير منهن مواقع قيادية و حيوية في جهاز الشرطة الفلسطينية .
كما وجه العقيد سوالمه  التهاني للمرأة الفلسطينية بهذه المناسبة ، مشيدا بدور المرأة الفلسطينية بكافة الاصعدة  ، ودورها المميز في مراحل التحرر والبناء مؤكدا على ضرورة تعزيز دور المرأة في المؤسسات كافة و مراكز صنع القرار .


 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر