الشرطة تنظم لقاء لشرح مدونة السلوك لمنتسبي الشرطة في جنين

الشرطة تنظم لقاء لشرح مدونة السلوك لمنتسبي الشرطة في جنين
تاريخ النشر: 2017/03/08 - 01:29 مساءا

جنين – نظمت الشرطة اليوم لقاء لشرح مدونة السلوك لمنتسبي شرطة المحافظة في مقر وحدة الشرطة الخاصة في شرطة المحافظة .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في اللقاء العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة والعقيد ردينه بني عودة مدير ديوان المظالم وحقوق الإنسان والعقيد فضل بدارين مدير التوجيه السياسي والمعنوي في الشرطة وممثلين عن الشرطة الأوروبية ومدراء إدارات وأقسام شرطة المحافظة وعدد من الضباط وضباط الصف والأفراد فيها .

وفي حديثه رحب العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة بالحضور وأكد على أن العمل الشرطي هو في الأساس عمل قائم على التعاون والانسجام الكامل ما بين مكوناته ليكون بمخرجات ونتائج تصب في مصلحة امن وأمان المواطن .

وان تعليمات وتوجيهات سيادة اللواء حازم عطا الله  مدير عام الشرطة الحريصة دوما على أن يكون العمل بروح الفريق الواحد هي الأساس في الانجاز واستثمار الطاقات لتكون الشرطة دوما في الصدارة وتكون محط الأنظار في تنفيذها للقانون وتحقيقها لمبادئ احترام حقوق الإنسان ومبادئه.

وبدوره تحدث العقيد ردينة بني عوده مدير دائرة المظالم وحقوق الإنسان بشرح توضيحي حول مدونة السلوك  وبين أن الهدف الأساسي للشرطة من المدونة هو تحقيق امن الوطن والمواطن ضمن إطار سيادة القانون وفق قيم العدل والمساواة والنزاهة والالتزام بالمعايير والقواعد.

وبين كذلك دور دائرة المظالم وحقوق الإنسان والتي تعمل على صياغة الأهداف و المؤشرات بما يحقق التكامل مع الأهداف الإستراتيجية العامة للشرطة .

وقد تخلل اللقاء العديد من المداخلات من قبل الحضور وركزت بمجملها على مدونة السلوك في العمل الشرطي التي جاءت نحو الإصلاح والتطور وتم وضع مجموعة من التوصيات و الاقتراحات حول موضوع اللقاء.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أغسطس 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر