الشرطة تستضيف 20 طالب وطالبة من مدرسة نور الهدى الاسلامية في ضواحي القدس

الشرطة تستضيف 20  طالب وطالبة من مدرسة نور الهدى الاسلامية  في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2017/03/28 - 09:40 صباحا

ضواحي القدس : استضافت الشرطة اليوم 20 طالب وطالبة من طلاب المرحلة الاساسية في مدرسة نور الهدى الاساسية الواقعة في بلدة الجيب بضواحي القدس .

وذكر بيان العلاقات العامة والاعلام بالشرطة أن 20 طالب وطالبة من مدرسة نور الهدى الاسلامية قد زاروا مديرية شرطة ضواحي القدس برفقة مدير المدرسة وعدد من المعلمين والمعلمات، وكان في استقبالهم مدير شرطة ضواحي القدس العقيد حقوقي علي القيمري الذي رحب بالضيوف والطلاب.

واضاف البيان ان المقدم معاذ جبر مدير العلاقات العامة والمقدم عمار مقبول المفوض السياسي في شرطة ضواحي القدس  قدما عرض مفصل لاقسام وادارات الشرطة والية عملها، كما تم الحديث عن مواضيع مختلفة متعلقة بالتوعية المرورية والوطنية، و تم عرض فيلم قصير عن مخاطر الالعاب الالكترونية على الاطفال.

وفي نهاية الزيارة قدم العقيد حقوقي  علي القيمري مدير شرطة المحافظة  هدايا رمزية على الطلاب والضيوف. كما قام مدير المدرسة بتقديم درع تكريمي لمديرية شرطة ضواحي القدس ممثلة بمديرها العقيد علي القيمري لما يقومون به من جهد كبير في نشر وعي وثقافة امنة حول مختلف المواضيع املين المزيد من التعاون مع باقي المدارس لتعميم الفائدة  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر