مواطن يسلم مركبته غير القانونية للشرطة في جنين

مواطن يسلم مركبته غير القانونية للشرطة في جنين
تاريخ النشر: 2017/03/28 - 03:29 مساءا

جنين- قام احد المواطنين اليوم بتسليم مركبته غير القانونية للشرطة في محافظة جنين .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن مواطناً من سكان محافظة جنين حضر اليوم إلى مركز شرطة اليامون في محافظة جنين وقام بتسليم مركبته غير القانونية لمركز شرطة اليامون .
وخلال ذلك تحدث المواطن المذكور لمدير مركز شرطة اليامون بأنه أصبح لديه قناعة تامة بان هذه المركبات وما شابهها هي خطر حقيقي عليه وعلى أسرته أولا ومن ثم على المجتمع المحيط وان على كل فرد يمتلك مثل هذه المركبات ضرورة التخلص منها .
من جهته ثمن العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة هذه الخطوة التي أقدم عليها المواطن مؤكدا على اهمية وضرورة التخلص من هذه المركبات التي تعرض حياة المواطنين للخطر كونها لا تستوفي شروط السلامة العامة .
كما واشار الى أن لقاءات التوعية التي قامت بها قيادة شرطة جنين المتواصلة والمستمرة مع اللجان المجتمعية وفعاليات المجتمع ومؤسساته والتي كانت بالتنسيق مع فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة والتي جرت في بلدة اليامون وبلدات اخرى ساهمت وبشكل فاعل في رفع الوعي الأمني  لدى المواطنين بمدى وأهمية التخلص من مثل هذه المركبات وكذلك إيجاد الحلول للعديد من الإشكاليات والمظاهر السلبية التي قد تطفو على السطح في المجتمع وما انعكس بشكل واقعي من خلال توجه المواطنين ومنهم هذا المواطن لتسليم مركبته بهدف التخلص منها.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر