الشرطة تنظم محاضرة بمركز الشيخ خليفة بن زايد للتأهيل المهني وذوي الاعاقة بنابلس

الشرطة تنظم محاضرة بمركز الشيخ خليفة بن زايد للتأهيل المهني وذوي الاعاقة بنابلس
تاريخ النشر: 2017/04/03 - 12:24 مساءا

 

نابلس- نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعويا وإرشاديه في مركز الشيخ خليفة بن زايد  للتأهيل المهني بعنوان مخاطر الجرائم الالكترونية والاستخدام الآمن للانترنت والتعريف بالشرطة من منظور النوع الاجتماعي وبالتنسيق مع مركز الدراسات النسوي في محافظة نابلس  .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة أن اللقاء نظم من خلال منسق وحدة النوع الاجتماعي في شرطة نابلس ومركز الدراسات النسوي وبالتعاون مع إدارة مركز الشيخ خليفة بن زايد للتأهيل المهني لذوي الإعاقة في محافظة نابلس .
 
حيث تحدثت  الرائد/ لنا المخللاتي منسق وحدة النوع الاجتماعي وعلاقات عامة في شرطة نابلس خلال اللقاء ا عن أهمية التنشئة الاجتماعية السليمة داخل الأسرة للطلاب و عن مخاطر الاستخدام الخاطئ للانترنت و مواقع التواصل الاجتماعي و عن المشاكل و المخاطر و السلوكيات الخاطئة لدى الطلاب  و الاستخدام الخاطئ للانترنت و مواقع التواصل الاجتماعي و انعكاساتها  و  كيفيه الاستخدام الأمن للانترنت بحيث نصبح عناصر فعالين بالمجتمع و لا نقع ضحية الابتزاز الالكتروني او السرقة الالكترونية و ما لها من انعكاسات سلبيه على الفرد و الاسره و المجتمع ، وتحدثت أيضا عن أقسام الشرطة والتعريف بعمل هذه الأقسام والدور التي تقوم به من اجل حماية الطلاب والحفاظ على امن المواطن وحماية ممتلكاتهم وحياتهم .
كما  أكدت على أهميه التواصل مع طلاب الجامعات والمدارس والمؤسسات الحكومية والأهلية والقطاع الخاص  في التوعية الأمنية ومخاطر الانترنت واللجوء للشرطة في حال واجهتهم أي إشكال لهم إثناء تصفح المواقع الالكترونية .

وفي نهاية اللقاء شكر مدير إدارة المركز بدور مؤسسة الشرطة في إنجاح المسيرة التعليمية وحرص الشرطة على توفير البيئة المناسبة للطلبة للتقدم في تحصيلهم العلمي و حفاظهم على امن الوطن و المواطن .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر