الشرطة تقدم وجبة غداء واغطية للاسرة للايتام في قلقيلية

الشرطة تقدم وجبة غداء واغطية للاسرة  للايتام في قلقيلية
تاريخ النشر: 2017/04/03 - 04:17 مساءا

قلقيلية_قدمت الشرطة اليوم وجبة غداء  واغطية للاسرة لطلاب جمعية دار الإيمان لرعاية وإيواء الأيتام بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني ويوم اليتيم العربي في قلقيلية .


وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه في إطار التواصل والتكافل الاجتماعي ورسم البسمة على وجوه الأطفال الأيتام  قدمت الشرطة وجبة غداء لأكثر من 40 طالب في جمعية دار الإيمان لرعاية وإيواء بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني ويوم اليتيم العربي وقدمت أغطية للأسرة،بحضور ومشاركة محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة وقائد المنطقة العميد ركن مهدي سرداح ومدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي موسى يدك والعقيد مجاهد ابودية قائد الارتباط العسكري وقادة الأجهزة الأمنية في المحافظة ومدراء الإدارات والأقسام في المديرية وعدد من الهيئة الإدارية للجمعية والذين تناولوا وجبة الغداء إلى جانب طلاب الجمعية .

وقال اللواء رواجبة أن هذا اللقاء أدخل البهجة والفرح والسرور على الأطفال من خلال مشاركتهم اقتداءً بديننا الحنيف ونبي الرحمة صلى الله عليه وسلم الذي كان يحث ويدعو إلى رعاية الأيتام وإدخال الفرحة والبسمة إلى قلوبهم وتعويضهم فقدان الأب أو الأم.
وأكد العقيد يدك، أن إقامة وجبة الغداء يأتي في إطار خدمة المجتمع المحلي وذلك كجزء لا يتجزأ من الشراكة المجتمعية, وفي إطار التواصل مع كافة الشرائح لتعزيز وتوثيق الروابط بينهم في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار. ودعم الجهود التي تبذلها المؤسسات الخيرية والإنسانية، بما يمكنها من الاستمرار في تقديم خدماتها للفئات المجتمعية من منطلق مبدأ التكامل وتحمل المسؤوليات والواجبات تجاة الوطن والمواطن.
وأثنت الهيئة الإدارية للجمعية على هذه اللفتة الكريمة والمباركة ومقدمة شكرها وتقديرها للمؤسسة الشرطية على دورها الريادي في توفير الأمن والأمان للمواطنين في المدينة وتطبيق سيادة القانون وحرصها الشديد على التواصل مع مختلف شرائح المجتمع لتقديم العون والمساعدة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر